©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§©



اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بالضغط على تسجيل في الاسفل

.:. الادارة .:.


©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§©

-(¯`v´¯)- انمي يوغي ناروتو ون بيس العاب برامج صور يوتيوب اغاني دردشة مبارزة -(¯`v´¯)-
 
الرئيسيةالتنين الاسودمكتبة الصورالتسجيلدخول
مرحبا بالزوار . هذا المنتدى كان بيتنا الثاني على الانترنت انا ومجموعة اصدقاء من كل الدور العربية . كنا مهتمين بلعبة يوغي ونقيم بطولات اونلاين وتنزيل الانمي والدردشة قضينا احلى اوقاتنا بس تغيرت كثير امور والمنتدى انهجر كانت اعمارنا 14 - 15 - 16 -20 - 18 والان فوق العشرينات كل واحد مهتم بشغله والي تخرج والي تزوج والي خلف اطفال بس انا عن نفسي ما راح انساكم طول العمر كنتم عائلتي على النت سأتشرف بالتحدث الى القدامى عن طريق الفيس بوك حاولت ادور عليكم بس ما فلحت ف اغلبكم غير ايميله او ترك النت على العموم سأضع رابط حسابي بالفيس بوك وراح يسعدني التحدث معكم .... تحياتي ادمن ( سيد انتقام )

شاطر | 
 

 كيف ترفع ضغط المشرفين**ممنوع دخول المشرفين**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الذيب
O?°'¨ (عضو فعال) ¨'°?O
O?°'¨ (عضو فعال) ¨'°?O


ذكر الحمل الديك
المشاركات : 139
العمر : 71
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 8194
سمعة العضو : 3

مُساهمةموضوع: كيف ترفع ضغط المشرفين**ممنوع دخول المشرفين**   الأحد أكتوبر 18, 2009 5:15 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع

إليكم الأفكار :

فكره (1)

أدخــل اي ركن واكتب أي موضــوع ليس له اي علاقةبه تماماً ... يعني : الموضوع في وادي والقسـم في وادي ثاني خاااااالص

مثلاً مثلاً : (( اكتب موضوع عن "الفائده الصحيه للملوخيه" و ضعه في قسـم ثقافة وشعر

و يستحسن أن يُكتب عليه (( ارجــوا التثبيييـت )) سيكون له طعم ألذ ..

-------------------

فكره (2)

خـذ لك موضـوع لسه نازل جديد في ركن من الأركان
...... روح إنسخـه واكتبـه بإسمك مره ثانيه في نفس الركن
ويا سلام عليك بقى لو تكتب عليه ((( فكــره جديــده )))
(( هنا المشــرف يدوخ....

-------------------

فكره (3)

ادخل باسم جديد و لا تشارك في أي موضوع ولا ترد على أحد .. وبعدين أطلب من الإدارة أن تعيِّنك مشرف
و كل يوم أرسل لهم تظلّم تطلب سرعة الرد ؟؟
و لح على طلبك بشده ... (من باب السقاله يعني) ...
ساعتها أضمن لك يعملوك مشرف .. لكن على ركن المطاريد

-------------------

فكره (4)
اكتب موضوع في الشكـاوي والإقتراحــات (( الحقني يا مشرف ركن ال.......... ))
طبعـا هيجيلك المشرف جررررررري و مش شايف قدامه
و اكتب في الموضوع (( خلاص لحقوني غيرك قبل ما توصل)) و حط جنـبها صـوره واحــد يضحــك


فكره (5)

شكّك في أي موضوع يـطرح و يوجد به تفاعل ..
يعني في كل موضوع قل (( كأني شايفه في قسم اخر))
خل العالم تــفهم أنه مكرر من ركن اخر
و هما يدوروا يدوروا يدوروا لحد ما يرتفع الضغط
و هذا هو المطلووووب

فكره (6)
ادخل على أي موضوع جديد ...
وأكتب عليه : معاد

في هذه الحالة أحسن لك تطلع بهدوووء ... و تحافظ على كرامتك ... قبل ما يحدث لك ما لا يُحمد عقباه

-------------------

فكره (7)
حاول ترد على المواضيع القديييييييييييمه
( يعني نفّض التراب و طلّع الغبار )
والجديد : طنّشــــه
و بذلك تقلب المواضيع اللي فوق تحت و اللي تحت فوق

يعني اتصير ناصرية


------------------

فكره (
شف لك مشرف حبـيب وتلزق فيه..
.كل يوم إرسله رسائل خاصه تقـول له : ايه رأيك في هذا الموضــوع أصل حاسس
انه مو حلو إحذفه الله يخليك ....... ولا ذاك الموضـوع رهيـب ثبته الله
يبارك فيك
هنا المشـرف هيكره اليوم اللي خلـوه فيه مشــرف

-----------------

فكره (9)
دقق بشده في إملاءات المشرفين ...
و رد عليهم فقط لتصحيح الإملاء ولا تعطي للموضوع أي اهتمام أبداً أبداً

-----------------

وعندما تصـل حالة تهـورك إلى درجــة الغليــان فما عليك إلا ب..... :
فكره (10)
عند تعيين أي مشرف جـديد ... أبدا بالكلام معه وكأنه هو طالب تعيينه ..
مثلاً : صدقنى تستاهل يا أخي بعد التعب اللي انت تعبته تترجي في الاداره و تتحايل عليهم عشان يعينونك مشرف... الغايه تبرر الوسيله

و هــذه تغنيــك عن كل الوســائل اللي راحــت ونسبة نجاحه مليون بالمية ومطرود باذن الله

وارجو اخيرا ان لايكون الموضوع مكرر والا اكون انا قد وقعتو في المطب

الله ايكون ابعون المشرفين

يالله ميوقع الا الشاطر كما يقول المثل

سلامي للجميع
هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ДŁ$Ҝ
O?°'¨ (النــخــبـــه) ¨'°?O
O?°'¨ (النــخــبـــه) ¨'°?O


ذكر الجوزاء الماعز
المشاركات : 1018
العمر : 25
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 10426
سمعة العضو : 8

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضغط المشرفين**ممنوع دخول المشرفين**   الأحد أكتوبر 18, 2009 12:35 pm

هههههههههههههههههههههه

مشكور على الموضوع

والى الامام
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.DANTE
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


ذكر السمك الديك
المشاركات : 5872
العمر : 23
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 81019
سمعة العضو : 2

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضغط المشرفين**ممنوع دخول المشرفين**   الأحد أكتوبر 18, 2009 5:51 pm

راح انفذ

_____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

 


  • تحبني او تكرهني الاثنين مفضلة عندي
    ان كنت تحبني فانا في قلبك وان كنت تكرهني فانا في عقلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WWW.ANIME-TEAM.OWN0.COM
ksr50
O?°'¨ (عضو فعال) ¨'°?O
O?°'¨ (عضو فعال) ¨'°?O


ذكر المشاركات : 108
الاخلاق : 100%
النــقــاط : 5680
سمعة العضو : 3

مُساهمةموضوع: رد: كيف ترفع ضغط المشرفين**ممنوع دخول المشرفين**   الأحد أكتوبر 18, 2009 6:09 pm

ههه سيجن المشرف اكيد ان حدث له هكذا كل يوم وتحياتي شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف ترفع ضغط المشرفين**ممنوع دخول المشرفين**
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§© :: ₪ ҉ ][ تنين الاقسام العامة ][ ҉ ₪ :: --{ / .. مقـر العام .. / }---
انتقل الى: