©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§©



اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بالضغط على تسجيل في الاسفل

.:. الادارة .:.


©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§©

-(¯`v´¯)- انمي يوغي ناروتو ون بيس العاب برامج صور يوتيوب اغاني دردشة مبارزة -(¯`v´¯)-
 
الرئيسيةالتنين الاسودمكتبة الصورالتسجيلدخول
مرحبا بالزوار . هذا المنتدى كان بيتنا الثاني على الانترنت انا ومجموعة اصدقاء من كل الدور العربية . كنا مهتمين بلعبة يوغي ونقيم بطولات اونلاين وتنزيل الانمي والدردشة قضينا احلى اوقاتنا بس تغيرت كثير امور والمنتدى انهجر كانت اعمارنا 14 - 15 - 16 -20 - 18 والان فوق العشرينات كل واحد مهتم بشغله والي تخرج والي تزوج والي خلف اطفال بس انا عن نفسي ما راح انساكم طول العمر كنتم عائلتي على النت سأتشرف بالتحدث الى القدامى عن طريق الفيس بوك حاولت ادور عليكم بس ما فلحت ف اغلبكم غير ايميله او ترك النت على العموم سأضع رابط حسابي بالفيس بوك وراح يسعدني التحدث معكم .... تحياتي ادمن ( سيد انتقام )

شاطر | 
 

 الصور مقلوبه ممكن تعدلها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الثلاثاء يونيو 29, 2010 7:32 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هذا الواقع الذي نعيشه كل يوم




ومشاهد لا تخلو الحياة منها...


فاذا اردنا ان نعالج الواقع المؤلم...


لابد ان نضع ايدينا على الجرح... ونعرف الدواء..!!


والمعذره منكم... فهذا هو الواقع..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الصورة مقلوبة.. يا ترى ممكن نعدلها؟!!



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



نعــــــــم يمكن ..



لماذا...؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لماذا...؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لماذا...؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لماذا...؟ تعقد حاجبيك..


في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لماذا...؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لماذا...؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لماذا...؟ لا تتفهم المثل الذي يقول /


أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك




وذاك الذي يقول /


أنالقناعه كنز لا يفنى



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




لماذا...؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..


لماذا...؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لماذا...؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لماذا...؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..


أنك عشت لحظات فرح وسرور ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لماذا...؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لماذا...؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لماذا...؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..


ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..




لماذا...؟ تحزن حينما معك القليل..


وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




نعم ..نعم لكن نحن بشر ..




لابد أن نحزن فهذا خارج عن إرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..


وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم




-~،،ابكـِ ،،•~-،،اصرخ،،•~-احزن ،،•~-




فنحن بشر




لكن ...!!!




لاتجعل ...الحزن يأسرك


و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده


ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..


ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..


ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..


ويسكنه مؤبداً



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..



اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..




اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،






عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..


امحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..


وارمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..


عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا


قدرك ونصيبك..


تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..


فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..


وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..


إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..


فإن الله رحمن رحيم بعباده..




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




فهل نحاول تعديل الصوره



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إحساس شاعرهـ
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى العقرب الفأر
المشاركات : 5138
العمر : 20
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 20296
سمعة العضو : 33

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الثلاثاء يونيو 29, 2010 11:34 am

اقتباس :
ولاتجعل...الحزن
يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبداً
طيب ليهـ يا ترى .. سكن قلبي
اقتباس :
امحي
همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وارمي أشتات الأحزان خلف
ظهرك
ممممم ..

يسلموو لـ ع لـىى الموضووع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الأربعاء يونيو 30, 2010 3:16 am

ميرسى

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك الانتقام
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الحمل الكلب
المشاركات : 5249
العمر : 22
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 19118
سمعة العضو : 38

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الأربعاء يونيو 30, 2010 10:35 am

اقتباس :

لاتجعل
...الحزن يأسرك


و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده


ولاتجعل...
الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..


ولاتجعل...الحزن يأخذ من
وقتك الكثير ..


ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..


ويسكنه
مؤبداً


ثاانك يووت يا قمر عى الموضوووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الخميس يوليو 01, 2010 1:00 am

ميرسى يا ملاك لمروركى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إحساس شاعرهـ
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى العقرب الفأر
المشاركات : 5138
العمر : 20
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 20296
سمعة العضو : 33

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الخميس يوليو 01, 2010 8:57 am

نو ميرسي على واجب ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.DANTE
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


ذكر السمك الديك
المشاركات : 5872
العمر : 23
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 81023
سمعة العضو : 2

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الخميس يوليو 01, 2010 4:27 pm

شكرا لك

_____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

 


  • تحبني او تكرهني الاثنين مفضلة عندي
    ان كنت تحبني فانا في قلبك وان كنت تكرهني فانا في عقلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WWW.ANIME-TEAM.OWN0.COM
دلوعة بغداد
O?°'¨ (عضو فعال) ¨'°?O
O?°'¨ (عضو فعال) ¨'°?O


انثى الميزان الديك
المشاركات : 190
العمر : 23
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 5446
سمعة العضو : 3

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الأحد يوليو 04, 2010 2:48 am

Thanks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://naruto5.roo7.biz/
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الإثنين يوليو 05, 2010 5:29 am

إحساس شاعرهـ كتب:


نو ميرسي على واجب ^^




نو نو ميرسى

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الإثنين يوليو 05, 2010 5:31 am

MR.DANTE كتب:
شكرا لك




الشكرا لله

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الإثنين يوليو 05, 2010 5:32 am

Sapphire كتب:
Thanks




العفو

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♫هـمـس♪
O?°'¨ (عضو جديد ) ¨'°?O
O?°'¨ (عضو جديد  ) ¨'°?O


انثى القوس الكلب
المشاركات : 29
العمر : 21
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 5245
سمعة العضو : 3

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الأحد يوليو 25, 2010 7:06 am

جزاك الله خيرا على الموضوع الأكثر من رائع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من يعرفنى يجدنى أحترم مشاعر الآخرين ،

وأصغى إلى كل من يحدثنى بشكل جيد ولائق ،

لا أحب المظاهر الخادعة وإنما أكون دوما طبيعية عفوية ،

نويت الكتابة لك لأننى واثقة تمام الثقة بأننا سنتفق على معان ثابتة ثبوت القلب فى الجسد ، لا تتغير بتغير الزمان والمكان .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساسكي يوتشيها
>> مدير فريق ال VIP <<
>> مدير فريق ال VIP


ذكر الميزان الثور
المشاركات : 1138
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 10890
سمعة العضو : 10

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الأحد يوليو 25, 2010 7:18 am

شكرا على الموضوع

_____________________
nothing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Lady Death
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الاسد النمر
المشاركات : 4680
العمر : 18
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 16263
سمعة العضو : 14

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الأحد يوليو 25, 2010 7:32 am

بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

السلامـ عليكمـ

شكرا لكى على الموضوع

واصلى تميزك

قلما مميزا وقلبا حاضرا

تحياتى / **خـطـيـرهـ**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.DANTE
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


ذكر السمك الديك
المشاركات : 5872
العمر : 23
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 81023
سمعة العضو : 2

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الأحد يوليو 25, 2010 2:09 pm

واجبنا

_____________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

 


  • تحبني او تكرهني الاثنين مفضلة عندي
    ان كنت تحبني فانا في قلبك وان كنت تكرهني فانا في عقلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WWW.ANIME-TEAM.OWN0.COM
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الثلاثاء يوليو 27, 2010 10:06 am

هـمـس كتب:
جزاك الله خيرا على الموضوع الأكثر من رائع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




شكرا لكى همس على المرور

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الثلاثاء يوليو 27, 2010 10:07 am

ساسكي يوتشيها كتب:
شكرا على الموضوع




العفو ساسكى

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الثلاثاء يوليو 27, 2010 10:08 am

صـغـيـرهـ بـس خـطـيـرهـ كتب:
بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

السلامـ عليكمـ

شكرا لكى على الموضوع

واصلى تميزك

قلما مميزا وقلبا حاضرا

تحياتى / **خـطـيـرهـ**





ميرسى لكى على المرور

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الثلاثاء يوليو 27, 2010 10:09 am

MR.DANTE كتب:
واجبنا





شكرا لك

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهـرهـ الـتـنـين الأسـود
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O


انثى الدلو الثور
المشاركات : 2927
العمر : 19
الاخلاق : 100%
المهنة :
الهواية :
المزاج :
الــعـلـم :
النــقــاط : 12757
سمعة العضو : 11

مُساهمةموضوع: رد: الصور مقلوبه ممكن تعدلها   الثلاثاء يوليو 27, 2010 10:12 am

شكرا لكم جميعا على المرور الجميل

تحياتى / زهرة

_____________________
| لاَِ يَأسُ مٌَعً اَلِحُّيًَاِةً وٍلاَِ حُّيَُاًةَ مِعٌ اَِلُيأٍسٌ|
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصور مقلوبه ممكن تعدلها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§© :: ₪ ҉ ][ تنين الاقسام العامة ][ ҉ ₪ :: --{ / .. مقـر العام .. / }---
انتقل الى: