©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§©



<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 944719 اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 944719

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بالضغط على تسجيل في الاسفل

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 26560 .:. الادارة .:. << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 26560

©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§©



<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 944719 اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر ..<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 944719

ان كنت عضو رجائا قم بتسجيل دخولك الى المنتدى

وان كنت زائر نتشرف بتسجيلك معنا بالضغط على تسجيل في الاسفل

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 26560 .:. الادارة .:. << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 26560

©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§©
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§©

-(¯`v´¯)- انمي يوغي ناروتو ون بيس العاب برامج صور يوتيوب اغاني دردشة مبارزة -(¯`v´¯)-
 
الرئيسيةالتنين الاسودأحدث الصورالتسجيلدخول

مرحبا بالزوار . هذا المنتدى كان بيتنا الثاني على الانترنت انا ومجموعة اصدقاء من كل الدور العربية تم تأسيسه سنة 2008 والي قبله سنة 2006 بس حذفته شركة احلى منتدى . كنا مهتمين بلعبة يوغي ونقيم بطولات اونلاين وتنزيل الانمي والدردشة قضينا احلى اوقاتنا بس تغيرت كثير امور والمنتدى انهجر كانت اعمارنا 14 - 15 - 16 -20 - 18 والان فوق العشرينات كل واحد مهتم بشغله والي تخرج والي تزوج والي خلف اطفال بس انا عن نفسي ما راح انساكم طول العمر كنتم عائلتي على النت سأتشرف بالتحدث الى القدامى عن طريق الفيس بوك حاولت ادور عليكم بس ما فلحت ف اغلبكم غير ايميله او ترك النت على العموم سأضع حسابي على الانستاكرام وراح يسعدني التحدث معكم .... تحياتي

insta :@Marrvy



 

 << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>

اذهب الى الأسفل 
+5
املك دلع
KING
ملاك الانتقام
whispers
MR.JOKER
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 4:46 am


اميره ببتسامه:والله وانخطبت هنادي
هنادي تضربها بالمخده:خير شايفتني عجوز عشان محد يخطبني
اميره تضحك:لا منتي عجوز بس شينه
هنادي بمزح:انا شينه اجل انتي قرده
اميره:ههههههههههههه ماقرده غيرك
هنادي وتقوم تطالع وجها في المرايه:شوفي الجمال ماهو جمالك
اميره ببتسامه:ماراح ارد عليك لانك تشبهين زياد
هنادي تصد عليهاوقالت:اصلن انا احلى من زياد
اميره:كله ولا زياد
في المقهى
زيادببتسامه:اخيرا قررت تتزوج
فهديرد له الابتسامه وقال:خل اختك توافق والا ترى بترجع لي عقدتي على قول خالد
زياد بجد:الا وش غير رايك تخطب
فهد يحاول مايعرف زياد الي في راسه:غرت من خالد اصغر مني ويتزوج وانا لا
زياد بشك:بس
فهد ببتسامه:بس
فهد يغير الموضوع:الا وش اخبارك مع العروسه الجديده
زياد بقهر:وش جاب سيرتها الحين
فهد ببتسامه:كل هالقهر من سيرتها اجل شوفها كيف
زياد وهو يطالع لقدام:تصدق شعوري من ناحيتها ماني عارف احدده
فهدببتسامه:لا شكلها وقعتك في حبها
زياد:تخسي الا هي احبها
فهد ببتسامه ماكره:اجل تكرها
زياد حط راسه على الكرسي:مدري
فهد:صدقني انك تحبها
زياد بعصبيه:لاتقول احبها انا مااحب غير اميره
فهد:خلاص ماتحبها بس لا تعصب
زياد يطالع ساعته وقال:اوووووف انا تأخرت على البيت بكره ورانا قومه من الصبح
فهد يضحك:واي بيت تتروحله
زياد بقرف:اكيد بيتي الثاني لانها بالحالها وبكره بروح اجيب لها شغاله مع سايق وارتاح
فهد يهز راسه ثم قال:حرام عليك ارحمها حسسها انها زوجتك
زياد بعصبيه:ياخي ماحبها تعرف ماحبها
فهد يطالع في الناس الي من صوت زياد طالعو فيهم:قصر صوتك فضحتنا
زياد ياخذ مفاتيحه وجواله:خلني اروح اتغثث احسن
فهد ضحك وتبعه يعرف زياد لعصب مايهمه احد بس قلبه طيب
***
وصل زياد للبيت ونزل من السياره
دخل زياد وشاف ريم منسجمه مع فلم في التلفزون وفي يدها كاس عصير
زيادببرود:السلام عليكم
ريم بدهشه:وعليكم السلام
زياد شاف الاستغراب في عيونها وقال:وش فيك تطالعيني كذا
ريم ببرود:لا مافيه شي بس توقعتك تنام عند اميره
زياد وهو طالع فوق:اقول خلي عنك الكلام وتعالي بنام
ريم وهي مازالت جالسه:نام وانا وش دخلني
زياد يصد عليها وقال بتهديد:ادخل الغرفه وانتي منتي وراي لاتلومين الا نفسك
ريم قالت في نفسها فرصه اكلمه في موضوع دراستي
دخل زياد الغرفه واخذ له بدله ودخل الحمام ياخذ شور
دخلت ريم وسمعت صوت المويه في الحمام فعرفت ان زياد ياخذ شور جلست على طرف السرير تنتظره
طلع زياد وهو ينشف شعره بالفوطه
ريم:نعيما
زياد نزل الفوطه وقال:الله ينعم عليك
تمدد زياد على السرير وحط المخده تخت ظهره وقال:اشوف في عيونك كلام قوليه
ريم بترجي:بكمل دراستي
زياد:انتي في أي مرحله
ريم ببتسامه:ثالث ثانوي
زياد اخذ وقت يفكر بعدين قال:خلاص بس بنقلك لمدرسه في حينا
ريم بعتراض:مابي ابي مدرستي
زياد يرفع حاجبه:وش معنى
ريم تشرح له:لاني اعرف البنات والمدرسات وغير كذا هذي اخر سنه لي ومااحب اغير مدرستي وتعب وانا اتأقلم عليها
زياد:على راحتك بكره اجيب لك سواق وشغاله يودونك ويجبونك
ريم اببتسامة شكر قالت:مشكوووووووووووور
زياد ببرود:واجبي
ريم انقهرت منه فقالت:يوم انك منت طايقني ليه تجي عندي طيب
زياد طالع فيها بعدين قال:اقول انا تعبان وبنام
ريم بقهر:نام
زياد يتغطى :طفي النور وتعالي نامي
ريم طفت النور وجلست على السرير وحاولت تنام بالبنطلون لكنها ماهي متعوده عليه وحست انه ضيق عليها وبعد ساعه وهي تتقلب قامت ودخلت غرفة الملابس وجلست تدور لها شي تلبسه مالقت شي مريح فقررت تلبس قميص قصير للركبه وصدره فاتحه بشكل مثلث من قدام ولونه اسود ولانها بيضاء طلع عليها روعه
ريم تطالع نفسها في المرايه وقالت:والله لو يشوفني زياد ليذبحني بس خله يولي انا بنام فيه على الكنبه وقبل صلاة الفجر ببدله بس عشان انام براحه
اميره انقهرت من زياد لانه طنشها وراح لريم
فقررت تدق عشان تنكد على ريم
زياد صحى على صوت جواله فأخذ الجوال وشاف من يدق شاف اسم اميرتي يتصل بك
زياد وصوته ثقيل من النوم:الو
اميره عرفت من صوته انه نايم:صحيتك حبيبي
زياد ببتسامه:انتي تدقين أي وقت
اميره فرحت انه يتغزل فيها يعني حتى وهو نايم عند ريم يدلعني وقلبه معي
اميره بسعاده:حبيت اسمع صوتك حبيبي قبل ماانام لانك واحشني
زياد بشوق:والله انتي بعد واحشتني بس وش اوسوي
اميره:خلاص حبيبي كمل نومك
زيادبحب:مع السلامه
سكر زياد من اميره وولاحظ ان مافيه احد معه في السرير قام من السرير وفتح اللمبه ماشاف احد فتح الغرفه وطلع لقى ريم نايمه على الكنبه في الصاله الصغيره الي جنب الغرفه
زيادقرب منها وحرك الغطاء عنها قامت ريم مفزوعه
زياد قام يطالع فيها وكأنه بياكلها بعيونه
ريم برتباك:وش صحاك
زياد بغضب:ليه نايمه هناء
ريم بخوف:كذا
زياد بنفس صوته:ليه مبدله ملابسك
ريم احتارت وش تقول "ياربي وش الورطه هذي"
زياد بعصبيه:ردي
ريم قامت من الخوف وقالت وصوتها خانقته العبره:مااعرف انام في البنطلون يضايقني
زياد مسكها مع يدها بقوه وقال وزياد مسكها مع يدها بقوه وقال وهو شاد على اسنانه:ومالقيتي غير هذا تلبسينه
ريم بخوف:كل ملابسي المريحه كذا الا الي امس وانا رميته لاني كرهته
زياد سحبها معه للغرفه ودخلها غرفت الملابس وفتح دولابها وجلس يرمي ملابسها على الارض لكنه ماحصل أي شي يكون مريح في النوم الا نفس الي عليها ولا يمكن تكون اكثر عري منه والا فساتين قصيره
زياد فك يدها وقال:ثاني مره لا تنامين برى الغرفه وبنرفزه قال فاهمه
ريم ودموعها على خدها قالت:فاهمه
طلع زياد وتركها في غرفت الملابس جلست ريم ترتب ملابسها وهي تبكي
زياد جالس على السرير يفكر"انا ليه سويت كذا بس هي الي جابته لنفسها لو انها يوم بدلت نامت معي كان ماسويت شي بس هي نايمه برى غصب علي لعب الشيطان في راسي"
طلعت ريم من الغرفه ودموعها على خدها
زياد رفع عيونه فيها وقال ببتسامه:تدرين شكل عيونك حلو بالدموع
ريم انقهرت منه بس فضلت انها تسكت
زياد قام لها ووقف قدامها ريم لزقت في الجدار من الخوف
زياد بذوبان قال:حاولت اقاومك بس ماقدرت
ريم:...................ز
زياد قرب منها وطبع بوسه على شفايفها
ريم استسلمت له وكأنها مخدره

***



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 4:47 am

الجزء السادس

في الصباح
قام زياد وماحصل ريم معه في السرير
اخذ شور ولبس شماغه وثوبه وتعطر واخذ نظارته وجواله ونزل تحت شاف ريم مجهزه الفطور له
زياد يجلس على الكرسي:ماشاء الله اشوفك قايمه بنشاط اليوم
ريم ابرود:لا انا متعوده اقوم بدري
زياد وهو ياكل:اليوم بجيب لك سواق وشغاله وجوال
ريم:ومتى ابدى اداوم
زياد يطالع فيها:من بكره لو بغيتي
اعلنت هنادي موافقتها على فهد والكل فرح بالخبر واكثر من فرح فهد الي اصر ان زواجه بعد شهر يعني اول لاجازه وخالد اصر انه يكون زواجه مع زواج فهد
ريم ردت تدرس وكل يوم تمر امها وقالت لها ان ابوزياد هو عمها طلال وامها احيانا تجي عندها في البيت لان زياد من بعدذاك اليوم ماعاد جاء البيت بس يكلمها يشوف وش محتاجين وكانت امها تستغرب الوضع بس ريم تقول لها ان زياد كل ظهر يمر عليها وهو مايطول عندها عشان تركز في دروسها خصوصا ان الاختبارات على الابواب
عبير:فهد ممكن اتكلم معك بصراحه
فهد ببتسامه:تفضلي انسه عبير
عبير بقهر:من غير طنازه
فهد:وراك زعلتي نمزح ياحلو
عبير ببتسامه:مدام قلتلي ياحلو برضى
فهد وهو يضحك:البنات امدحهم يستانسون
عبير بجد:ليه خطبت هنادي
فهد ببتسامه:اكيد احبها
عبير بشك:كيف تحبها وانت اذا شفتها تحب تقهرها
فهد ببتسامه:لاني احبها اقهرها
عبير:صراحه حب غريب اول مره اعرفه
فهد:هذا حب خاص فيني انا
عبير:صراحه اشك في كلامك
فهد بجد:شوفي انا صدق مااحبها بس اتقبلها وهذا شعور جيد قبل الزواج يعني كوني اتقبلها قبل الزواج يعني اني ممكن احبها بعد الزواج
عبير:معقوله مااثر كلامي فيك يوم قلتلك انها تحبك
فهد ببتسامه:يقولون اخذ الي يحبك ولا تاخذ الي تحب
عبير بقهر:يعني انت تحب وحده ثانيه
فهد:اكيد احب
عبير بعصبيه:دامك تحب ليه خطبت هنادي
فهد وهو يضحك:وانتي وش دخلك
عبير:هنادي بنت عمي وماارضى عليها
فهد ببتسامه:لاتعصبين ولا شي انا قصدي امي
عبير براحه:صدق
فهد:صدق

ابوزياد:زياد ورى ماتجيب زوجتك تتعشاء معنا الليله
زياد"وش ذكرك فيها الحين"
ابوزياد:وين رحت اكلمك
زياد ببتسامه:ماسمعتك
ابوزياد بجد:اقولك جيب ريم تتعشاء معنا لليله
زياد يحاول مينتبه انه مايبها تجي:عندها اختبارات
ابوزياد:كل الناس عندها اختبارات ماهو هي روح جيبها خلها توسع صدرها شوي
خالد بيقهر زياد:صادق ابوي خلها تتعرف اكثر علينا
زيادبقهر:وانت وش دخلك
خالد ببتسامه:وراك عصبت كل هذا عشان ماودك تجيبها قول لا وارتاح
ابوزياد عصب وقال:ماوده يجيبها
زياد ببتسامه:الله يهداك ياخالد الحين الشايب صدقك
ابوزياد بحزم:ريم تتعشى معنا لليله فاهم
زياد وهو يطالع في خالد بقهر:تامر يبه
ابوزياد وهو قايم:يالله المغرب مابقي عنه شي قومو عشان الصلاة
خالد يقوم بسرعه:خذني معك
زياد بقهر:تعال ابيك في سالفه
خالد وهو يضحك:خلها بعدين
ابوزياد:خلصو سوالفكم ولا تتأخرون على الصلاة
زياد مسك يد خالد قبل يطلع ورى ابوه:وين رايحه
خالد وهو يحاول يتكلم من الضحك:بروح اصلي
زياد يلف يده على ورى:تصلي هاه
خالد وهو مازال يضحك:زياد فكني بموت من الضحك
زياد زاد من لف يده وقال بقهر:وتضحك بعد
خالد سحب يده بقوه وجلس لانه ماهو قادر يوقف من الضحك
زياد وقف قدامه وقال بعصبيه:الحين انا بفهم وش يضحك
خالد بعد ماوقف ضحك:كيفي اضحك
زياد بقهر:اضحك بس لا تتدخل في شي مايعنيك
خالد ببتسامه:قصدك موضوع ريم
زياد بقهر:ايه موضوع ريم ليه فيه غيره
خالد:انا تدخلت لاني ودي اشوف عيالك بسرعه
زياد بسخريه:وش دخل العيال في جيتها هناء
خالد ببتسامه:لانك اذا استمريت كذا ماراح نشوف عيالك الا اذا كنت موكل احد عنك
زياد بعصبيه:ثمن كلامك
خالد بجد:زياد بلاعصبيه انت تزوجة عشان تجيب عيال واذا استمريت كذا ماراح تجيب وبيزوجك ابوي ثالثه
زياد بقهر:ليتني سمعت كلام ابوي واخذت بنت خالي ولا اخذت هذي
خالد بمكر:ليه بشعه
زياد طالع فيه بقهر وطلع
+++
اميره:هنو وش رايك نروح لليله لسوق
هنادي وهي تناظر في التلفزون:الليله لا لان بيجي يضيوف
اميره:ضيوف
هنادي تصد ناحيتها:أي ابوي قال بيجينا ضيوف
اميره:ماقال من
هنادي ببتسامه:يقول مفاجئه
اميره بهتام:تتوقعين من
هنادي بحيره:مدري
اميره بطفش:انا الغلطانه جالسه معك
هنادي ببتسامه:شوي بس بكمل هالبرنامج واقوم معك
اميره بقهر:متى بيخلص
هنادي تسكر التلفزون:لعيونك سكرته
+++

دخل زيادريم كانت جالسه في الحديقه وماسكه كتاب الفيزياء في يدها مشى ناحيتها
ريم ارفعت عينها من الكتاب وشافته واقف يطالع فيها
ريم ابرود:السلام عليكم
زياد جلس قدامها على الطاوله وقال ببتسامه:وعليكم السلام
ريم انتظرت فتره تبيه يتكلم لكن زياد كان يطالع فيها
ريم بسخريه:مااتوقع انك جاي عشان تطالع فيني
زياد ببتسامه:شاطره
ريم بقهر:قول وش تبي وخلصني
زياد ببتسامه:اتوقع عني في بيتي والا انا غلطان
ريم تحاول ماتعصب:زياد اخلص علي
زياد:يوه كرهتيني في اسمي لا عاد تقولينه
ريم عصبيت منه وجت بتقوم بس زياد رد جلسها وقال بجد:قومي البسي عشان بروح لبيت اهلي
ريم بعناد:ماني رايحه
زياد ببتسامه:ماهو على كيفك
ريم بقهر:لا على كيفي
زياد قرب راسها منها وقال ببتسامه عذبت قلب ريم:قومي ياحلوه من غير عناد
ريم نزلت عيونها وتنهدت بحسره وقالت:بعد عني بقوم
زياد بعد عنها وقال:معك عشر دقايق
ريم بعد ماقامة:انشاء الله
زياد طالع فيها لحد ماادخلت وقال في نفسه"مدري وش شعوري ناحيتك"
ريم اكشخت على الاخر تبي تكون في ابها صوره
طلعت ريم وهي متغطيه مامبين منها غير كفوفها حتى عيونها نزلت الغطايه عليها ماتبي تسمع كلام يغث من زياد
زياد شافها واقفه قدامه وقال بسخريه:قاللولك في الشارع متغطيه كذا
ريم:.........
زياد قام وهو يقول:كيفك لاتردين
دخل زياد بسيارته القصر وريم مصدومه من فخامة القصر
زياد ينزل:يالله انزلي
نزلت ريم من غير أي كلمه وزياد مشى وهي تبعته
ابوزياد:هلا والله بالريم
ريم ببتسامه:هلافيك
ابوزياد يمسكها مع يدها:تعالي اجلسي بسولف معك
ريم اجلست جمب عمها وهي بنقابها وعباتها
زياد جلس مقابل ابوه وريم
ابوزياد ببتسامه:كيفك انشاءالله مستانسه
ريم ببتسامه:الحمدلله
ابوزياد:قومي نزلي عباتك مافيه احد
ريم:اخاف يجي احد اذا دخلت جواء بنزلها
ابوزياد وهو يرفع نقابها:خليني اشوف وجهك على الاقل
ريم ابتسمت لعمها ترف هو وش كثر يحبها ويحب ابوها
ابوزياد:صدق انك محظوظ يازياد يوم انك خذيت ريم
زياد بيقهرها:حظي الزين يوم خذيت اميره
ريم انقهرت من رده حتى قدام ابوه مااحترمني
ابوزياد:قومي يابوك داخل لايجي احد
ريم بهدوء:مدل في البيت ياعمي
ابوزياد:قوم يازياد وصلها لداخل
قام زياد ومشى من غير لايكلمها وهي تبعته بعد مالبست نقابها
دخل زياد وقال:تفضلي
ريم بهدوء:زاد فضلك
زياد ببتسامه:لا اليوم مأدبه
ريم بسخريه:من يومي مأدبه والا كان عرفت اتعامل مع اشكالك
زياد مسكها مع يدها بقوه وقال بصوت واطي:شكلك ماعرفتيني عدل
ريم ببتسامه ساخره:لا اعرفك
ام زياد ببتسامه:هلا ريم
زياد بعد عن ريم مسافه كافيه وقال:يمه خلي الخادمه تجيب القهوه برى
ام زياد بعد ماسلمت على ريم:انشاء الله
دخلت ام زياد ريم في غرفة الضيوف وستأذنت منها تجيب القهوه
نزلت ريم عباتها ونقابها وجلست وهي تطالع في انحاء الغرفه بأعجاب
+++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 4:48 am


هنادي تمسك يد اميره:تعالي امي تقول الضيوف جو
اميره تعدل في شكلها:شكلي حلو
هنادي ببتسامه:قمر قمر
اميره لابسه تيور طويل ابيض ضيق من فوق وواسع من تحت مع ورود لونها اسود مع بلوزه سوداء بدون امام
وصدرها عاري ولابسه سلسال اسود مع فصوص فضيه ومسويه ميك اب خفيف وملفلفه شعرها
هنادي لابسه بنطلون جينز مع بلوزه طويله لنص الفخذ لونها ابيض
دخلت اميره مع هنادي وهي تضحك لكن بسرعه تحولت الضحكه الى تكشيرها
هنادي انصدمة من وجود ريم ماتوقعت انها تكون الضيف
ريم اول ماشفتهم وقفت
هنادي سلمت عليها ابرود حتى ماقالت وشلونك اما اميره جلست من غير لاتكلمها
ريم ببتسامه:اخبارك هنادي
هنادي بعد ماجلست جمب اميره:بخير
ريم حاولت تشغل نفسها في أي شي واخذت الجوال وحبت تتسلى على زياد تحبه اذا عصب
ريم"حبيبي مستانس"
اميره بقهر:وش تسوي في جوالها
هنادي ببتسامه:تراسل زياد
اميره بعصبيه:هنادي
هنادي:لا تعصبين اكيد تراسل احد من صديقاتها
+++
فهد كان ماسك جوال زياد ياخذ منه مقاطع وفتح الرساله من غير قصد فتح الرساله وقراها وكان الاسم مسجل
بطلال
وجت رساله ثانيه من طلال"حبيبي وحشتني ودي اشوفك "
وجت رساله ثالثه"ليه التغلي ياقلبي عبرني لو بكلمه"
فهد ضحك وهو يقراء الرساله
زياد ياخذ الجوال:وش يضحكك
فهد وهو يضحك:شوف رسايل هذا الي اسمه طلال شكله يحبك حب من نوع ثاني
زياد وهو يفتح الرسايل:كيف من نوع ثاني
فهد ببتسامه:النوع الي انت خابر
زياد اول ما قراء الرسايل ابتسم لانه يعرفها تبي تقهره "لكن على من ياريم اذا ماقلبت اللعبه عليك ماكون زياد"
فهد:هيه يالحبيب وين رحت
زياد وهو يكتب رساله:وانت وش دخلك ورى ماتطس بيتكم
فهد ببتسامه:مقدر احبك والا انت ماتحبني
زياد بعد ماكتب الرساله قال:لا مااحبك
فهد بمكر:اكيد عندك ثنتين نسوك حبيبي
زياد ببتسامه:شطور
فهد بجد:الا منهو طلال
زياد:وحد من الربع يحب يعلق شوي
فهد:مااعرف احد اسمه طلال
زياد معرف كيف يتصرف لان فهد يعرف كل ربعه
فهد:اكلمك يالحبيب
زياد ببتسامه:ياخي انت لزقه بشكل
فهد ببتسامه:خلاص عرفت منهو طلال
زياد بقهر:ياخي ياسكت يانقلع لبيتكم
فهد لزم الصمت لان زياد وضح عليه القهر فما حب يطولها لاينطرد صدق
++++++++
ريم قرت الرساله وهي"اميرتي اكيد وحشتيني ياقلب وروح زياد تصدقين ودي اودي العله ريم وافضي لك"
ريم انقهرت من رسالته تدري انه يعرف رقمها وانه يبي يقهرها بس كونه يذكر اميره في رساله لها شي يشعل النار في قلبها
ريم اكتبت"من زينك انت واميرتك"
زياد قراء الرساله وابتسم لان الي يبيه وصل له
ام زيادوهي داخله:حيالله من جانا
ريم ببتسامه:الله يحيك خالتي
اجلست ام زياد بقرب ريم وبدت تصب القهوه وهي عينها على اميره ماتبيها تزعل مهما صار اميره بنت اختها وغاليه على قلبها
+++++++
ابوزياد:خالد قولهم يحطون العشاء
خالد ببتسامه:زياد روح انت انا توني جاي من المستشفى مهدود حيلي
زياد بحقد:خل عنك الدلع وقم
خالد ضحك لانه عرف ان زياد للحين حاقد عليه
ابوزياد بعصبيه:الحين وش يضحكك
زياد يبي ينتقم:يضحك عليه
ابوزياد طالع خالد بنظرات غاضبه
خالد ببتسامه:يبه لاتصدقه انا اضحك عليه
فهد:اقول انت وياه روحو جيبو العشاء بروح انام
زياد:الي يشوفك يقول ماعند اهلك تاكل عندهم
فهد بشكل يكسر الخاطر:كل هذا عشان ودي اّكل خلاص مابي
الكل ضحك على شكله وكلامه
ابوزياد ببتسامه:خالد قوم قولهم
قام خالد يقول لهم يحطون العشاء
++++
بعد العشاء قامت ريم تغسل يدينها وهي طالعه اصدمة في اميره
اميره بعصبيه:عمى ماتشوفين
ريم بهدوء:يعميك
اميره كان في يدها علبة مويه كبتها على ريم
ريم اطتها كف وقالت:هذا درس لك كيف تتعاملين معي
اميره امسكة في شعرها بقوه وهي تتكلم بصوت عالي:يالحيوانه تمدين يدك علي
ريم تضربها بيدينها في صدر اميره وهي تصرخ لان اميره عورتها في شعرها
هنادي وامها جو بسرعه على اصواتهم
هنادي تدف ريم عن اميره:فكيها
ام زياد بعصبيه:انتن ماتستحن تتهاوشن في بيتي
ريم واميره مااهتمن وكملن الهوشه
ام زياد:هنادي نادي اخوك يشوف حريمه
هنادي طلعت من عندهم واخذت جوالها ودقت على زياد
زياد:هنو داقه علينا
هنادي:زياد الحق ريم اضربت اميره
زياد سكر في وجه هنادي وطلع من عند الشباب وهو يركض
زياد دخل بسرعه وشاف هنادي واقفه
زياد:وينهن
هنادي:في ممر المغاسل
توجه زياد لهن وهو يركض ودخل وشاف اميره ماسكه في شعر ريم وريم تضربها
وبسرعه كان زياد بينهن فكت اميره ريم وبعدت عنها
زياد بعصبيه:بزارن انتي وياها
اميره وهي تبكي:شوف الحيوانه عطتني كف
زياد لميره:اميره روحي داخل
اميره بقهر:يعني منت قايل لها شي
زياد بعصبيه:قلت روحي داخل
اخذت ام زياد اميره وراحت فيها داخل
بقي زياد وريم الي تعدل شعرها بكل غرور حتى مانزلت دمعه من عيونها
زياد بعصبيه:ليه تمدين يدك على امير
ريم:لانها
ماكلمت كلامها لان كف زياد سكتها
زياد وهو شاد على اسنانه:اخر مره تمدين يدك على اميره فاهمه قالها بعصبيه
ريم بتحدي:بمدها واعلى مافي خيلك اركبه
زياد قرب منها ومسك يدها بقوه وقال بتهديد:عيديها ان كنتي بنت ابوك
ريم بغرور:بعيدها
زياد جرها قدامه بقوه:امشي اطلعي لااذبحك
ريم ببتسامه ساخره:عادي اذبحني وكملت بصوت عالي وخل هالحيوانه تجيب لك عيال
اميره اسمعتها وجت بتقوم ترد عليها لكن هنادي امسكتها
زياد لف يدها على ورى بقوه وريم من شدة الالم صاحت :آآآآآآآآآآآآآي
زياد بقهر:الحين آي وقبل شوي معاند
ريم وهي تحس بألم فضيع:الله يخليك فك يدي
زياد وهو يدفها قدامه:تعالي قولي لميره اسفه
ريم مشت معه لانها ماتقدر تعارض
ام زياد ماهانت عليها ريم وهي واقفه قدام اميره وزياد لاف يدها
ام زياد:زياد فك يدها
زياد مارد على امه وقال بعصبيه:يالله تأسفي
ريم بألم:انا اسفه
اميره ببتسامه:يالله ضفي وجهك
زياد فك ريم ودفها عنه وقال:قومي جيبي عباتك بوديك لبيتك
طلعت ريم ودموعها على خدها تجيب عباتها
ام زياد بعصبيه:انت ماتخاف ربك تسوي في البنيه كذا
زياد ببتسامه:خلها تتأدب
اميره ببتسامه:خالتي الله يهداك تراه ماسوى لها شي
ام زياد بقهر:اكيد في عينك ماسوى شي لان كل الي صار في مصلحتك
زياد:وهي صادقه ماسويت لها شي
هنادي ماعجبها الي صار صح هي تحب اميره لكن ان ريم تنهان وتنذل مايرضيها لذلك طلعت من الغرفه
اميره بقهر:خالتي اشوفك صافه معها
ام زياد:انا مع الحق
زياد يهدي الوضع:خلاص انسو الي صار
ريم لبست عباتها ووقفت عند الباب تنتظر زياد
طلع زياد وشافها واقفه وهي لابسه عباتها
زياد ببتسامه:يالله امشي
مشت ريم مع زياد وقلبها انجرح وكرامتها ضاعت في هالبيت
طول الطريق والصمت سيد الموقف حتى وصلو نزلت ريم بدون أي كلمه
نزل زياد وراها وشاف ريم راميه نفسها على الكنبه وتبكي بمراره قرب منها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 4:50 am


الجزء السابع

زياد بهدوء:قومي نامي
ريم ارفعت راسها وقالت بعصبيه:ليه جيت والا بتكمل علي
زياد جلس على ركبه في الارض ورفع راسها بيده وقال ببتسامه:انتي الي جبتيه لنفسك
ريم توخر يده بقوه:ممكن تطلع برى
زياد ببتسامه:تطرديني من بيتي
ريم بقهر:انا الي بمشي
زياد مسك يدها
ريم بعصبيه:فك يدي
زياد:بفك يدك بس اجلسي
اجلست ريم وقام زياد وجلس جمبها وقال:اتوقع اني سبق وحذرتك
ريم بقهر:يعني انهان واسكت مستحيل
زياد ببتسامه:اجل تحملي مايجيك
ريم وقفت وقالت:مافيه شي يجبرني اتحمل
زياد وقف معها وحط يده على خصرها وقربها منه وقال ببتسامه:طلعه من هالبيت مافيه حتى تجيبين لي ولد والا تبين فلوسي تروح خساره
ريم دفته بعيد عنها وقالت:يكفي يكفي تجريح
زياد ببتسامه:هذا الصدق انا شاريك بفلوسي
ريم حطت يدينها على اذانيها ماعاد تبي تسمع شي يكفيها الي سمعته
زياد قرب منها وطبع بوسه على خدها وطلع
ريم رمت نفسها على الكنبه بقوه "آآآآآآآآآآه ياعمي ليه ترميني ليه كل هذا حب فلوس ليتني ماعرفتك يازياد مع كل كف يزيد حبك بقلبي وتزيد جروحي"
فهد:بدري يابو الشباب صارلنا ساعه ننتظرك
زياد يجلس:اعذروني رحت اودي الاهل
خالد ببتسامه:انشاءالله استانسو
زياد بقهر:خلود خلك في حالك
فهد:وراك على الرجال ماقال شي
زياد بعصبيه:الشرهه علي انا الي جاي اجلس معكم
فهد بعد ماطلع زياد:وش فيك
خالد وهو يضحك:زعلان لانه مايبي ريم تجي لكن انا وهقته مع ابوي
فهد ببتسامه:حرام عليك
خالد:قاهرني قلنا له تزوج عشان تجيب عيال تزوج وخلها زينه في البيت
فهد:لاتلومه ماهو قادر يتقبلها في حياته
خالد:لمتى انشاء الله
فهد وهو قايم:ربك يفرجها
دخل زياد وكانت اميره تنتظره
اميره ببتسامه:هلا حبيبي
زياد من غير نفس:هلا فيك
اميره:حبيبي وش فيك
زياد وهو متوجه لغرفته:مافيني شي
دخل زياد وبدل ملابسه ورمى نفسه على السرير وكل تفكيره في ريم والي سواها فيها
اميره انقهرت من حركاته"اكيد زعلان على ست الحسن والدلال"
*******************************
عبير وهنادي كل يوم في السوق يجهزون للزواج لانهم ماحطو ملكه لانها بتكون في ليلة الزواج
اميره في السوق تنقي ثوب للزواج
اميره بحيره:اوه تعبت وش اشتري
زياد ببتسامه:صراحه انا مااعرف في الفساتين
اميره بتعب:تعبت برد البيت
زياد يمسك يدها:تعالي معي بدخلك محل يمكن تلقين فيه فستان زواج حلو
مشت اميره مع زياد لكنه دخلها محل نعومي
اميره تضحك بصوت خفيف:فستان زواج هناء
زياد بمكر:أي وانا الي بنقيه لك
اميره ادخلت معه المحل
زياد طلع لها قميص روعه:وش رايك في هذا
اميره ببتسامه:يجنن
زياد اخذ القميص وحاسب عليه وطلو وبعد كم محل لفو عليه ردو للبيت
****
ريم دخلت في الليل غرفتها وزي كل لليله تاخذ من ملابس زياد وتلبسها تبي تحس بقربه لها
ريم في نفسها ودموعها على خدها"آآآآآآآآآآآآه ياقلبي ليه حبيته "وهي تضرب صدرها قول ليييييييييه
هذا هو حال ريم في كل ليله تسليها الدموع في وحدتها حتى تنام
غلا بعد مادرت عن خبر خطبت فهد لهنادي انجنت وكل يوم تبكي في غرفتها وتتوعد هنادي لتحرمها السعاده مثل ماخذت قهد منها وبدت تخطط لتدمير حيات هنادي
****
اميره لبست القميص الي شراه زياد لها وسوت ميك اب ثقيل مره وتعطرت وطلعت
زياد اول ماشافها صفر:اوه وش هالحلى
امير ببتسامه جذابه:عيونك الحلوه
زياد قام لها وماسك يدها وباسها وقال بحب:ادوخ لاشفت ابتسامتك
اميره ضحكة بدلع وقالت:فديتك
زياد يمسكها مع خصرها وقال بهمس:احبك
اميره بنفس همسه قالت:وانا اموت فيك
قربها زياد منه اكثر حتى صارت تحس بنبضات قلبه
*****
ريم اليوم اخر اختبار لها في الثانوي ردت متعبه وحيلها منهد
ريم:سنيتا
سنيتا:نعم مدام
ريم:لا تسوين غداء لاني بنام ولا احد يصحيني فاهمه
سنيتا:حاضر مدام
طلعت ريم لغرفتها واخذت شور ينشطها شوي ولبست قميص لزياد مع برموده ونامت
هنادي بخوف:انا خايفه بكره زواجي
اميره تمسك يدها:حبيبتي لا تخافين هذا شعور طبيعي
هنادي بحزن:حنين ماهي جايه
اميره بستغراب:ليه
هنادي:لان فواز عنده دراسه مايقدر يجي لانه يبي يخلص بسرعه
امير ببتسامه:ماعليك انا ودانه معك فليش الخوف
هنادي بحيره:مدري ليه قلبي ماهو متطمن
اميره ببتسامه:لانك وسواسه ودايم متشائمه
هنادي ترد لها الابتسامه
****
ابوزياد لزياد:قول لم ريم تحضر الزواج
زياد في نفسه"لا والله اكملت بعد يبهم يحضرون الزواج"
ابوزياد ينبه:انت سمعتني
زياد يصرف:اخاف مايبون
ابوزياد بصرامه:قلتلك قولها تحضر والا انا الي بكلمها فاهم
زياد وده يروح لريم ويروح كل غضبه عليها
ابوزياد وهو قايم:لا تنسى فاهم
زياد ميل فمه وقال بصوت واطي:من زينهم تبيهم يحظرون
ابوزياد صد عليه وقال:تكلمني
زياد ببتسامه:لا لا
زياد يحط يده على جبهته:اوف وش هالوهقه هذي حتى فستان ماشرت ومستحيل خلال يوم يمديها خلني اروح لها الحين وقولها وانشاء الله انها ترفض وارتاح
***
فهد جهز جناحه الخاص فيه وكان عباره صاله مأثثه بأثاث فخم ومطبخ تحضيري وغرفه كبيره للنوم وكانت الوانها روعه يتوسطها سرير كبير فخم واريكه فخمه وتسريحه كبيره فخمه وغرفه صغيره للملابس وفيها كنبه كبيره فخمه
****


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 4:51 am


دخل زيادالبيت ومالقى ريم تحت فقال اكيد فوق طلع وفتح غرفة النوم كانت بارده وريحتها كلها عطر
ناظر زياد ناحيت السرير شاف ريم بملابسه ونايمه بشكل طفولي من غير غطاء هذي اول مره يشوفها بعد الي صار في بيتهم
قرب منها وجلس جنبها على السرير وقال بصوت واطي:ريم
ريم :مممممممم
زياد ابتسم على طريقة ردها وأخذ منديل وبرمه فيده بعدين حطه في خشمها
ريم قامت وهي تهاوش:طلالوه
زياد ضحك على كلامها وقال:لا زيادوووه
ريم افتحت عيونها وشافت وجه زياد قدامها أخذت فتره تطالع في وجهه وعيونها تتكلم عن شوقها وحبها ونست كل الي صار منه لان الشوق غلب على زعلها
زياد حس بكل كلام عيونها لانه يعرف نظرات الشوق والحب لاكن هالشي ما اعجبه
زياد يبي يتحرر من نظراتها الي اسرته:ليه لابسه ملابسي
ريم انتبهت لنفسها وقالت بهدوء:ملابسي كلها في الغسيل
زياد بمكر:كلها
ريم بتأكيد:أي كلها
زياد مسكها مع يدها وقال:قومي تغدي انا ميت جوع
ريم قامت معه ونزلو تحت ريم طلبت من سينيتا تحط الغداء
وهم على الغداء
زياد:زواج اختي هنادي بكره
ريم وعينها في صحنها:الف مبروك
زياد وهو يتمنى انها تقول لا قال:ابوي يبيك انتي وامك تحضرون الزواج
ريم:عمي طلال يامر
زياد يحاول يبتسم :اجل لازم العصر تروحين السوق
ريم حست انه مايبيها تحضر من خلال كلامه وهذا الي تبيه تقهره مثل ماهو قاهرها
ريم ببتسامه ماكره:اكيد بس انت لازم توديني عشان انا مااعرف السوق
زياد يرد عليها بنفس الابتسامه:ولا امك تدل
ريم ترفع حاجبها:وش دخل امي
زياد ضحك بعدين قال:على العموم بعد صلاة العصر نروح
ريم وهي قايمه:اوك
زياد طالع فيها لحد ماطلعت من صالة الطعام وقال في نفسه"الله يستر من كيدك"
راحت ريم وزياد لسوق
زياد مسك يدها قبل يدخلون اول محل وحس برعشت يد ريم فبتسم وقال:تراي ماحب الف في السوق يعني من اول محل تشترين
ريم تسحب يدها وقالت انشاء الله
دخلو المحل
زياد وقف عند الباب وريم دخلت
اخذت لها لفه واخيرا رسى رايها على فستان طويل لونه احمرغامق ضيق من فوق لحد الركبه بعدين واسع على قصات تعطي الجسم شكل حلو وكان عاري شوي من فوق وكان قماشه من الحرير وفيه وسط الصدر كرستاله كبيره فضيه
ريم امسكته وأشرت لزياد يعني وش رايك
زياد طالع بعدين قال:حلو
اخذته ريم بعدين حاسب عليه زياد وطلعو
ريم بترجي:باخذ اكسسوار له
زياد بدون تعابير:خلاص يالله
اخذت ريم حلق كبير لونه فضي وخاتم كبير بفصوص حلوه كبير وبكذا اكتفت
زياد:ماودك تشترين شي لمك
ريم:لا
زياد:لا ليه
ريم تطالع فيه قالت:انت ودك انها تحضر او ماتشرفك
زياد ببتسامة مجامله:افا ليه تقولين كذا
ومسكها مع يدها تعالي انا بختار لها
اشترو فستان لم ريم واما طلال فريم رفضت انه يشتري له لانها قبل يومين مفصله له ثوبين
طلعو من السوق ونزلت ريم في البيت وزياد طلع بعد ماقال انه بيمرها هي ومها بكره المغرب
كلمت ريم امها وقالت لها انها بترسل السواق لها عشان تنام معها
****
تمت الملكه على خير
العرايس في غرف في الفندق مع الكوافيره ودانه واميره راحو مشغل عشان يبدون في استقبال الضيوف
اميره لابسه فستان قصير من قدام وعلى ذيل طويل من ورى وكان على شكل قصه على الصدر كلها كرستال فضي وفي الوسط حزام من الكرستال جاي بشكل مايل وكان لون فستانها اسود وشعرها ملفلف ومعطيها شكل روعه
ودانه لابسه فستان طويل ضيق وعند الركبه ليمنى له فتحه مثلثه وله ذيل طويل وفيه بعض الكرستالات الموزعه بشكل حلو ولون فستانها بيذجاني وشعرها اتركته من غير أي حركه
وبدت الموسيقى ترتفع في القاعه والكل يرقص مستانس
اميره تضم امها:واحشتني ماتوقعت تجون
ام اميره تضمها بقوه:لو مشتاقه كان دقيتي
اميره تبعد عن امها:والله انشغلت الا نواف جاء
ام اميره:أي وابوك بعد
اميره:ودي اروح اسلم عليهم
ام اميره:بتشوفينهم وتشبعين منهم والا انتي الامارات ماوحشتك
اميره ببتسامه:الا وحشتني هي واهلها
ام زياد تضم اختها:هلا والله
ام اميره تبادل اختها المشاعر لان لهم كم شهر ماشافو بعض
فهد وخالد كانو كاشخين بالبشت وطالع شكلهم روعه
خالد يوزع ابتسامات بسبب ومن غير سبب
اما فهد قليل مايبتسم
دخل نواف وابوه وقام الكل ورحب فيهم واولهم زياد
نواف:اخبار النسيب
زياد ببتسامه:اخبار النسيب تسرك انت واش اخبارك
نواف صح يحب زياد بس بعد يحب اخته قال:نشكر الله
زياد حس انه زعلان عليه لانه تزوج على اميره بس ماحب يطول السالفه قال خلها بكره نتفاهم
زياد تأخر على ريم لانه انشغل في المعازيم فكلم السايق يجيبهم وصف له المكان
ريم اطلبت لها وحده من مشغل قريب من بيتها وسوت لها مكياج فخم وشعرها سوت له بف خفيف من قدام ونزلت بعض الخصل على وجها بشكل مرتب وحطت شريطه لونها احمر وفيها فصوص من الكرستال على بدايه البف ولبست فستانها ولبست الحلق مع كعب عالي لونه فضي
طلع شكلها كأنها حوريه
زياد يكلم ريم:انا مشغول والسواق هو الي بيجيبكم
ريم ببرود مصتنع:خلاص
سكر زياد من ريم ورجع يستقبل الضيوف
كان زياد رغم التعب الا ان شكله روعه هيبه ورجوله
غلا ماحضرت لانها ماتتحمل تشوف فهد ينزف لغيرها وتعذرت من امها بأنها تعبانه
انتهن العرايس وكانت اشكالهن اكثر من الروعه
اميره:الف الف ميروك
عبير ببتسامه عذبه:الله يبارك فيك
هنادي كانت ماسك المسكه بعنف
قربت منها اميره وقالت:ليه التوتر
هنادي وشوي وتبكي :خايفه مدري ليه
اميره ببتسامه:اذكري الله هذا مجرد توتر
دق جوال اميره وكانت حنين
حنين بحزن:بدت الزفه والا لا
اميره:باقي شوي
حنين:عطيني هنادي ببارك لها
اخذت هنادي الجوال
حنين بحب:الف مبروك يالغاليه
هنادي تحاول ماتبكي:الله يبارك فيك
اميره اخذت الجوال بسرعه من هنادي
اميره بضحك:خلاص باركتي لها يالله سكري
حنين اضحكة وقالت:باركي لعبير
اميره:انشاءالله
قطع عليهم حديثهم المصورتين وقالن انهن بيصورون
راحت هنادي فغرفه ثانيه عشان تاخذ المصوره راحتها في التصوير
وعبير في الغرفه الثانيه مع مصوره ثانيه
دانه لاميره:يالله بنزفهن الوقت تأخر
اميره:دقيقه لاني تركت المصورات معهن فوق
دانه:بسرعه استعجليهن لان زياد يقول بيزفون المعاريس
بعد نص ساعه طلعت اميره تقول انهم بيزفونهم
وصلت ريم وامها وطلال للفندق
ام ريم:الحين طلال وين يروح
ريم بتفكير:بدق على زياد
ريم تدق على زياد
زياد شاف رقمها ورد:هلا
ريم بتردد:زياد اذا ماعندك مانع تجي تاخذ طلال
زياد:انتم وين
ريم:عند الباب حق القاعه
زياد:دقيقه وجايكم
ام ريم:انا بدخل
ريم تنزل عباتها:على راحتك
دخلت ام ريم القاعه وكان الكل ملتهي فجلست على اقرب طاوله
ريم تعدل شكلها في المرايه الي في يدها بعدين حطت عطر
زياد وصل ناحيتهم وشاف ريم لون انه مايعرف الفستان كان ماعرفها
زياد وهو يطالع في ريم سلم على طلال وقال له:حيالله النسيب
طلال ببتسامه:الله يحييك
زياد وهو يمسك يد طلال قال:تعال لرجال
طلال:يالله
ريم تكلمت اخيرا:الله يخليك زياد انتبه له
زياد اشر على عيونه وراح هو وطلال وعيون ريم تتبعه بعيونها تحبه رغم جفاه وصده وتجريحه
دخلت ريم وتوجهت انظار الكل ناحيتها
ام عبدالله:منهي هذي
ام مروان:اول مره اشوفها بس شوفي وشلون تمشي كأنها تقول اهتزي ياارض ماعليك قدي
الجزء السابع
ريم اجلست جنب امها
ام ريم:راح طلال
ريم ببتسامه:أي اخذه زياد
ام ريم:قومي يمه سلمي على خالتك وباركي لها
ريم وهي قايمه:انشاء الله
ريم توجهت ناحيت خالتها تبارك لها وهي تمشي تسمع انواع التعليقات الي تقول وش هالغرور والي تقول وش هالحلى ومن هالكلام
ام زياد ماعرفتها لانها اول مره تشوف ريم كاشخه بهالشكل
ريم ببتسامه:مبروك ياخاله
ام زياد ترد لها الابتسامه:الله يبارك فيك بس من انتي
ريم بنفس الابتسامه:يحق لك ماتعرفيني انا ريم زوجة زياد
ام زياد بخجل:اعذريني يابنيتي ماعرفتك
ريم:معذوره ياخاله ماودك تشوفين امي
ام زياد قالت:الا ودي
اخذت ريم ام زياد معها لمها
ام زياد تسلم على ام ريم:هلا والله تو مانور العرس
ام ريم ببتسامه:منور بوجودكم
بعدها جت ام فهد وسلمت عليها وتعرفت عليها وام ريم باركت لهم على زواج عيالهم
اميره شافت خالتها واقفه مع حرمه ولمحت بنت بفستان احمر وبسرعه عرفتها وشلون ماتعرفها وهي عدوتها كان ودها تمسكها وتذبحها صح اميره في نفس مستواها بالجمال بس ريم تتميز ان كلها انوثه وشموخ ومشيتها تجذب أي احد وهي ابيض من اميره بكثير
دانه تمسك يد اميره كأنها تواسيها
ام اميره ثار غضبها لما عرفت انها زوجة زياد وعرفت ان مدام وحده مثل هذي زوجة زياد بتنسيه اميره فقررت على الي في راسها
نزلن العرايس على انغام اغنية هيبتك هيبة ملك وكانن في غايت الروعه والمصورات معهن يصورن كل حركه
ام فهد استقبلت بنتها عبير ومسكتها مع يدها وكملت معها لحد الكوشه وساعدتها انها تجلس بعدين حبت راسها وقالت بفرح:مبروك
عبير ترد لمها لابتسامه:الله يبارك فيك
وام زياد قامت بنفس الشي مع هنادي
بعدين جت دانه واميره الي كانو ينثرون الورد الجوري عليهن من فوق يباركن لهن
****
فيصل وصل متأخر بسبب حجزه
زياد بمزح:كان ماجيت
فيصل ببتسامه:يابوك وش اسوي كله من هالحجز
زياد:الا دانه درت عنك
فيصل ببتسامه:لامابيها تدري
زياد ببتسامة مكر:والي يخرب عليك
فيصل:اقول عنه نذل
زياد ضحك بعدين قال:تعال بارك للمعاريس بيدخلون بعد شوي
****
بدى الكل يبارك للعرايس
دق زياد على اميره وقال ان المعاريس بيدخلون
فطلبت ام زياد من الحريم يتغطون
جت ريم تسلم على عبير وهناي
ريم ببتسامه:مبروك
عبير ببتسامه:الله يبارك فيك
هنادي من غير نفس:الله يبارك فيك
ريم طالعت في اميره الي بتاكلها بعيونها لكن ريم مااهتمت لها ونزلت
دانه:ليه اطالعين فيها كذا
اميره بقهر:وشلون تبيني اطالعها وهي ماخذه زياد
دانه ببتسامه:خليها عنك يكفي زياد يحبك
اميره ببتسامه:معك حق
نزلن اميره ودانه يلبسون عبياتهم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 4:53 am


الجزء الثامن

دخل خالد وفهد ومعهم زياد
زياد كان متوسطهم ويمشي تقريبا نفس مشيت ريم كأنه يقول اهتزي ارض ماعليك قدي
وصلو المعاريس للعرايس
قرب خالد من عبير وحبها على جبينها وقال بهمس:مبروك
عبير بحياء:الله يبارك فيك
جلس خالد جنبها وعينه عليها
اما فهد قرب من هنادي وقال بهمس:ماطلتك
زياد شاف فهد يتكلم بس بس استغرب انه ماحب جبينها فقال:خل الكلام بعدين وحب جبينها
فهد حب جبين هنادي وجلس جنبها
هنادي قلبها عورها من كلامه حست انه اخذها عشان يذلها فقررت تخوض التحدي ودوس على قلبها
زياد بارك لهم
ام ريم:هذا زياد الي معهم
ريم تطالع فيه بغرام:أي يمه
ام ريم:ماشاء الله عليه هيبه ورجوله
ريم تنهدت من قلب وسكتت ماردت على امها
ام فهد وزياد اطلعن المنصه يباركن للمعاريس بعدها
جت دانه وهي لابسه عباتها ونقابها تبارك لخوها وولد عمها
دانه:الف مبروك
خالد وفهد:الله يبارك فيك
دانه:يالله قومو عشان التصوير
قامو المعاريس عشان التصوير
دخل خالد وعبير الجناح الخاص لهم في الفندق
خالد بشوق وهو يمرر يده على خد عبير:اخيرا صرنا لوحدنا
عبيرابتسمت بحياء
خالد بغرام:ادوخ من هالابتسامه
عبير بحياء:بس
خالد باسها على خدها وقال:أي بس انا ماصدقت اشوفك
طقت المصوره الباب وسمحلها خالد بالدخول وبدت بالتصوير
اما الحال عند فهد وهنادي مختلف
بعد مادخلو جناحهم
فهد وهو يقرب من هنادي:وش رايك يابنت طلال الحين
هنادي بهدوء:رايي في ايش
فهدببتسامة مايله:تسوين نفسك ماتدرين
هنادي بغرور:اذا عن زواجنا فأنا الي سمحتلك تطولني لاني وافقت عليك
فهد انقهر من ردها فقال بتهديد:الايام بينا
قطع حديثهم دخول المصوره وبدت بالتصوير وكان بعض الصور جريئه شوي وفهد وهنادي كلهم معترضين عليها بس لازم يجارونها لا تفضحهم
خلت القاعه من الضيوف ومابقى غير اهل المعاريس
زياد راح يسلم على خالته
ام اميره:هلا بالغالي
زياد ببتسامه:هلا فيك
ام اميره:وينك يالقاطعه ماتقول لي خاله اسال عنها
زياد:والله انشغلت ياخاله والا انتي تعرفين مكانكم القلب
ام زياد تبرر لودها:اعذريه ياوخيتي والله انه مشغول في الشركه
ام اميره:اهم شي انه بخير
زياد:الا متى بتمشون
ام اميره:بنمشي الفجر
زياد يمانع:لا وين الفجر احناء ما صدقنا تجون
ام اميره:والله ودنا انطول بس عمك وراه دوام ونواف بعد والله يادوب حصلو اليوم
ام زياد:مايصير ماشفناكم
ام اميره:ليه انتي ماودك تجين لنا
ام زياد:الا انشاء الله مع زياد واميره
ام اميره:لا اميره باخذها معي
زياد بعتراض:اميره لا
ام اميره بترجي:ليه لا انا صارلي كم شهر ماشفتها وانت قبل شهر ماتقدر تجيبها لان شركة ابوك مافيها غيرك
ام زياد:أي والله يازياد خلها تروح توسع عن صدرها وانا وانت نروح لهم اخر الشهر
اميره جت في اخر الحديث
زياد وهو يطالع في اميره بعجاب قال:كلش الا اميره مااستغني عنها
اميره ببتسامه:ليه من قالك استغني عني
ام اميره:انا ابيك تروحين معي وهو رافظ
اميره بترجي:الا زياد الله يخليك وافق
زياد مقهور من اميره انها تبي تروح فوافق عشان خاطرها
زياد:خلاص بس بشرط
اميره ببتسامه:انت تامر ماتشرط
زياد اخذ دقايق يطالع فيها يحب كل مافيها كلامها ضحكها ابتسامتها
ام اميره ببتسامه:قول شرطك
زياد انتبه لنفسه وقال:أي شرطي انك اسبوع ويجيبك نواف
ام اميره:يصير خير
اميره كلمة امها ما ريحتها تحسها تفكر في شي
ريم تطالع زياد وهو يسولف ويضحك مع اميره وامها ودموعها تنزل على خدها بكل هدوء
ام ريم لاهيه تسولف مع ام فيصل وام فهد
ام اميره:اجل خلاص يادوب نروح للبيت وتاخذ اميره اغراضها قبل موعد الطياره
زياد مقهور من هالروحه يحس روحه بتطلع من جسده اذا اميره راحت عنه
زياد يحاول مايبين قهره:على راحتكم
زياد طلع من القاعه وقال لهم يالله بسرعه جمعو اغراضكم بنمشي
***
ام ريم لريم:يمه دقي على زياد شوفي اخوك وين
ريم تمسح دموعها قبل امها ماتحس فيها وقالت:انشاء الله
ريم اخذت جوالها وراحت بعيد عن الطاوله ودقت على زياد
زياد شاف اسم البيت
فعرف انها ريم ورد
زياد من غير نفس:نعم
ريم برسميه:وين طلال
زياد:مدري وينه
ريم بعصبيه:وشلون ماتدري وهو كان معك
زياد عصب من كلامها فقال:لا ازين تعالي اضربيني قالولك مسرح في اخوك
ريم سكرت الجوال في وجهه ولبست عباتها الكتف لانها ماتوقعت يكون احد برى لانها هي تجي بعبات كتف وتحط فوقها عبات راس يعني اول ماتدخل الفندق تنزلها وطلعت بسرعه لبرى القاعه وكانت حاطه لثمه من السرعه مامعها وقت تدور نقابها
نواف كان واقف برى ينتظرخالته تجي بيسلم عليها
ريم وقفت عند باب القاعه تدور بعيونها طلال لانها قايله له اذا مليت تعال هناء وانا اجيك
نواف شافها وهي تناظر وواضح انها تدور احد نواف انهبل على عيونها وجسمها المخصر كأنها عارضة ازياء خصوصا ان العباه ضيقه عليها
نواف يتنحنح:احم احم
ريم صدت للصوت وشافت شاب واقف فقالت بسرعه:لوسمحت ماشفت ولد صغير واقف هناء
نواف ذاب من نعومت صوتها وقال:ولد لا وبعدين انتي من
ريم قبل ماتنطق بكلمه شافت زياد متوجه لهم وواضح من مشيته انه ناوي على الشر
ريم ادخلت بسرعه لداخل قبل مايجي
نواف استغرب ليه ادخلت وصد وراه وشاف زياد وقال وهو يضحك:ياخي خرعت البنت اول ماشافت شكلك ادخلت بسرعه
زياد يحاول يمسك اعصابه:الا هي وش تبي منك
نواف ببتسامه:تسأل عن ولد صغير بس عليها عيون نستني اهلي
نواف قال كذا لانه يعرف كل اهل زياد لانهم كلهم يجونهم في الامارات ويطلعون سوى صح مايعرف شكلهن بالتفصيل بس اقل شي يعرف عيونهن لانهن يكونن متلثمات فعرف ان هالعيون ماهي منهن
زياد وده يكفخ نواف بقس ينسيه اسمه ماهو اهله بس تمالك اعصابه وقال وهو متوجه داخل:بنادي لك الاهل
ريم من الخوف توجهت لطاولة امها كأنها تحتمي فيها
ام ريم:وينه طلال
ريم وعينها على االباب:مدري يمه
ام ريم تطالع ريم:وش فيك يمه كأنك خايفه
ريم جت بترد بس شافت زياد داخل مع الباب وقابض يده ومن خطواته اعرفت انه ناوي على ذبحتها
ريم اجلست على الكرسي من الخوف تحس رجولها ماهي قادره على حملها
ام ريم صدت ناحيت الباب وشافت زياد متوجه ناحيتهم بس استغربت ليه معصب
زياد في لحظه كان عند الطاوله وقال بعصبيه وصوته كان عالي:انت واخرتها معك
ريم:............
زياد قرب منها ومسكها بكتفها ونهضها وقال وهو يهزها:لا كلمتك ردي
جت اميره وامها لان صوت زياد كان عالي ولا وحده حاولت تدخل
ريم حبت ماتبين خوفها قدامهم فقالت ببرود:خير وش فيك
زياد زاد من قبضته وقال من بين السنانه: تكلمي عدل
ريم اوجعتها مسكته فقالت:فك يدي
ام ريم حاولت تدخل الا ان انخفاض السكر منعها حتى من الكلام
ام زياد سمعت صوتهم وهي داخل ترتب الاغراض مع الخدم وطلعت بسرعه ناحيتهم
ام زياد تمسك يد زياد وقالت:يابوك استحو تتهاوشون قدام خلق الله
زياد بعصبيه:قولي للعله هذي تحترم حالها
ريم بشموخ:انا محترمه حالي واذا تشوفني غير كذا طلقني
ام ريم طاحت عن الكرسي
ريم وهي تصرخ:يمه يمه
فك زياد ريم ومسكت امها بسرعه وقالت وهي تصارخ:جيبو لي شي حالي
ام زياد راحت تركض للمطبخ عشان تجيب مويه وسكر
اما زياد وقف متفرج
ام اميره امسكت ام ريم مع ريم
ريم تمسح جبين امها وتبكي
جت ام زياد بالسكر والمويه وعطته ريم الي بدورها هي شربت امها منه
بعد دقايق فاقت ام ريم لكن تحس بثقل في جسمها
ريم بعصبيه:انت تعال ساعدني نشيلها بدال منت تتفرج
قرب زياد من ام ريم وساعدها يحطونها على الكرسي
ريم بخوف:يمه تحسين بشي الحين
ام ريم وهي تتكلم بتعب:لا احسن
ام زياد:حمد الله على السلامه
زياد طلع من عندهم من غير ولا كلمه
****
بعد ماطلعت المصوره من عندهم
فهد بسخريه:تصدقين انك حلوه
هنادي بثقه:قديمه
فهد قرب منها ومسك خصرها بيدينه وقال:اموت في الواثقين
هنادي تحاول تداري تأثرها من مسكته وقالت:بعد عني
فهد قرب منها اكثر وحط خشمه على خشمها وقال:انتي حلالي ليه ابعد
هنادي داخت من حركته وقالت بصوت واطي:قلتلك فكني
فهد باسها على خدها وقال ببتسامه وهو يبعد عنها:والله اني ادري انك ميته فيني بس تكابرين
هنادي انقهرت من كلامه وقالت:مسكين مصدق نفسه
فهد ارتفع صوته بالضحك على كلامها وقال:لا تكابرين يابنت العم
هنادي حبت تنهي النقاش فصدت عنه وقالت بهدوء:ممكن تطلع ببدل
فهد وهو طالع:اخذي راحتك
***
دانه ياقلبي لاهيه مع بنتها ارتفعت حرارتها فجأئه
ام فيصل:قومي خل نوديها المستشفى
دانه:لابدت حرارتها تنزل
ام فهد:كله من هالبارد الي طول الوقت تشربه
دانه بعصبيه:أي هالحيوانه المربيه لاهيه مع ربعها
ام فهد:وانتي تتكلين بنتك على مربيات
ام فيصل:انتي ماتشوفينها طول اليوم مشغوله
ام فهد:ولو المفروض تكون احرص من كذا على بنتها
دانه وهي مقهوره:والي يعافيك يمه ماني ناقصه انا
ام فيصل تحط يدها على كتف دانه:ماعليك يمه بنت مافيها الا العافيه والحين بدق على زياد يودينا البيت
ام فهد:لا روح معنا انا وابو فهد
ام فيصل ببتسامه:ماودي اكلف عليكم
ام فهد:لا كلافه ولا شي
****



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 4:55 am

خالد ماسك يد عبير:تصدقين احس اني اسعد انسان
عبير ببتسامه:الله يديم عليك السعاده
خالد بحب:طول منتي جمبي انا سعيد
عبيربخجل:وانا مستحيل اعيش من غيرك
خالد يبوس يدها بعدين قال:الله لايحرمني منك
عبير ببتسامه:ولا منك
خالد:يالله قومي بدلي عشان نطلع للمطار
عبير بدهشه:مطار الحين
خالد وهو يبتسم:أي الحين باقي ساعتين على رحلتنا
عبيربتردد:واهلنا ماقلنالهم
خالد يقوفها معه:حبيبتي انا زوجك يعني اهلك مالهم شغل
عبيرردت عليه ببتسامه وراحت تبدل
****
نواف اخذ امه واميره وتوجهو لقصر ابوزياد عشان اميره تاخذ اغراضها ويروحون للمطار
ام فيصل شافت شاشة الجوال وكان فيصل فردت بسرعه
ام فيصل:هلا والله بالغالي
فيصل ببتسامه:هلا وغلا ومسهلا
ام فيصل بزعل:وينك ماجيت تحضر زواج عيال خالك
فيصل:افا الوالد زعلانه
ام فيصل:اكيد زعلانه
فيصل:لا كله الا زعلك ولا يهمك الحين اكون عندكم
ام فيصل بقهر:تطنز حضرتك
فيصل:لا ماتطنز انتي تعالي عند الباب وشوفي
ام فيصل سكرت من غير حتى ماتقول مع السلامه
طلعت ام فيصل برى وشافت فيصل واقف عند الباب
ام فيصل بفرح:متى جيت
فيصل بعد ماسلم على امه:يعني في نص الزواج
ام فيصل ببتسامه:اهم شي حضرت
فيصل:يمه الله يخليك نادي دانه لاني تعبان وابي انام
ام فيصل بحنان:من عيوني
فيصل ببتسامه:لا تقولين لدانه اني جيت
ابتسمت له امه ودخلت وقالت لدانه روحي لزياد برى وانا بجيب لين
طلعت دانه لزياد بس الي شافته مهو زياد كان فيصل
دانه راحت له بسرعه وضمته وقالت بشوق:مشتاقه لك موت
فيصل يبعدها عنه ويبوس خدها قال بحب:وانا اكثر ياقلبي
دانه ببتسامه:ماني مصدقه انك جيت
فيصل بغرام:لا صدقي ياعيوني
دانه تبعد عنه لايشوفهم احد وقالت:اكيد انك تعبان
فيصل بخبث:يعني نمشي للبيت
دانه ردت عليه بضحكه خجوله
****
زياد لقى طلال نايم عند ابوه فدق على امه وقال خلي ريم وامها يطلعون بوصلهم للبيت
طلعت ريم وهي ماسكه امها وركبن السياره من غير أي كلام
طلع ابو فهد وابو زياد بأزواجهم من الفندق
***
فهد دخل الغرفه شاف هنادي جالسه على السرير وهي لابسه قميص ساتر لون فوشي وواضح انها ماخذه شور من شعرها الي واضح اثار المويه عليه
هنادي اول ماشافت فهد داخل نزلت نظرها
فهد طالع فيها بعدين دخل ياخذ له شور
طلع خالد وعبير متوجهين للمطار على رحلة باريس
جهزت اميره كل اغراضها وتوجهو للمطار وكل شوي تدق على زياد مايرد
نزلت ام ريم في بيت ابوبدر رغم الحاح ريم انها تجي عندها في البيت
فهد بعد مااخذ الشور طلع من الحمام وجلس على السرير بالقرب من هنادي وكان مازال ينشف شعره
هنادي صارت تلعب بصابعها من التوتر
فهد نزل الفوطه وقال ببتسامه:بشويش لا تكسرين اصابعك
هنادي:..........
فهد مسك يدينها بين يديه وقال:اذا تكسرو من بيطبخ لي
هنادي رفعت راسها وقالت بصدمه:انا اطبخ
فهد ببتسامه مايله:لا انا
هنادي بتحدي:بس انا مااعرف اطبخ
فهد وهو يطالع في عيونها قال:انا اعلمك
هنادي بقهر:مابي اتعلم
فهد بخبث:خلي عنا الطبخ الحين عندي موضوع اهم
هنادي برتباك:هاه
فهد ضحك وقال:من قال هاه سمع ياحلوه
هنادي حررت يدينها منه وقالت وهي تقوم:انت اخذتني عشان التحدي وهذا انت اخذتني و غيره لا
فهد مسكها مع يدها وجرها بقوه وهي فقدت توازنها وطاحت في حضنه
فهد قال بهمس:التحدي شي والي انا ابيه الحين شي
هنادي بقهر:فكني
فهد بنفس الصوت:افكك انتي مجنونه احد يشوف هالجمال ويقدر يقاومه
هنادي حاولت تقوم بس بدون فايده
***
بعد ماردت ريم لبيتها اخذت ملابس لها وطلعت من الغرفه قبل زياد يجي
دخل زياد الغرفه وحذف نفسه على السرير من التعب
ريم اخذت لها شوره في القسم الخاص بالضيوف ونامت
زياد قام بعد عشر دقايق واخذ شور وطلع يشوف ريم وينها
ريم اخذت كتاب تقراه تبي تتسلى فيه لحد ماتنام
زياد طلع وماشافها فعرف انها في غرفة الضيوف وتوجه لها
فتح الباب بهدوء وشاف ريم تقراء كتاب وقرب منها
ريم حست بوجوده ونزلت الكتاب وطالعت فيه
زياد بهدوء:تقرين
ريم بعصبيه:وانت وش دخلك ماكفاك الي سويته
زياد قرب منها ومسكها مع شعرها وقفها
ريم تتألم:انت تتلذذ بعذابي
زياد ببتسامه:افكورس
ريم بألم:الله يخليك فك شعري
زياد:وش طلعك بعبات كتف ولثام
ريم وهي تتألم:مادريت ان فيه احد
زياد رماها بقوه على الارض وقال:هذي اخر مره تسوين هالحركات
ريم بهدوء:ماراح اسويها ماهو عشان كلامك لانك ماهميتني لكن رضاء لربي مابسويها
زياد رد مسكها بشعرها مره ثانيه ووقفها وقال بتحذير:ريم لا تعانديني
ريم انزلت ادموعها على خدها من الالم وقالت:فك شعري
زياد طالع في وجها وشاف دموعها على خدها وفك شعرها وقال ببتسامه:الحين تبكين وقبل شوي ماهميتك ولنتي راده علي
ريم بتحدي:ومازلت عند كلامي
زياد رفع يده بيعطيها كف وريم سكرت عيونها
زياد وهو يضحك:خفتي
ريم ماردت عليه لانها عارفه انه يستانس في تعذيبها كأنها اسرائيلي واقع في يد مسلم
زياد قربها منه وقال:ليه ماتردين
ريم:........
زياد قربها اكثر منه لكن ريم دفته بقوه عنها وطاح على الكنبه وراحت تركض للغرفه الثانيه وقفلتها
زياد ابتسم وقام ينام كل الي يبيه يعذب ريم شوي مثل ماهي سبب عذابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 4:56 am


• الجزء التاسع
قام فهد الصبح وطالع جنبه ماشاف هنادي
طلع الصاله شافها تقراء قران فجلس على الكرسي المقابل لها وهو يتأمل تفاصيل وجها
هنادي بعد ماخلصت السوره سكرت القران
فهد ببتسامه:جوعانه
هنادي:.............ز
فهد قام وجلس جنبها وقال بجد:شوفي انا السفهان مااحبه وغير كذا انا كل حقوقي باخذها وبعطيك كل حقوقك غير كذا ماراح اعطي ولا اخذ فاهمه
هنادي بشموخ:وعني انا ماتنازله عن حقوقي لان شي من وراك مابيه
فهد ببتسامه:كيفك شي راجع لك
هنادي انقهرت منه ومن بروده فقامت للغرفه
***
قام زياد وتوضأ وصلى الفجر لانه ماصلاها وبعد ماصلى بدل ملابسه ولبس ثوب وشماغ واخذ اغراضه وطلع من البيت
ريم كانت في المطبخ وسمعت صوت الباب يوم تسكر وعرفت ان زياد طلع من البيت
****
خالد وعبير عايشين احلى قصة احب
خالد يمسك يد عبير:مستانسه
عبير بحب:وشلون ما استانس وانت بقربي
خالد مسكها مع خصرها وصار يدور فيها بالغرفه
عبير وهي تضحك:نزلني بطيح
خالد نزلها وضمها لصدره وقال:احبك
عبيربحب:وانا اموت فيك
فهد وهنادي راحو لبيتهم وكل من سأل فهد ليش ما رحت شهر عسل يقول عندي شغل في الشركه
هنادي حياتها ماشيه بشكل ممل فهد يجي من الشركه يتغدى وينام واذا جاء العصر طلع ومايرد الا وقت النوم
وهي طول اليوم لوحدها واحيانا تروح لعمتها بس ما تحس بوناسه لان عمتها كبيره وسوالفها سوالف كبار
وريم وزياد من بعد ذيك زياد من غرفته لبرى ومن برى لغرفته حتى الاكل ماياكل مع ريم
مراسبوعين على هالحال وزياد كل يوم يكلم اميره لكنه يحس انها متضايقه واذا سألها تقول مافيه شي
دخل فهد وشاف هنادي منسجمه على التلفزون ومشى بشويش حتى صار وراها وقال بعصبيه:وين الغداء
هنادي تروعت وقامة من مكانها مفزوعه
فهد بعصبيه:وين الغداء
هنادي ردت اجلست وقالت بهدوء:مافيه غداء
فهد مسكها مع يدها بقوه وقال:ليه مافيه
هنادي بقهر:وانت متى جيت تقول سوي غداء طول عمرك تتغداء مع اهلك
فهد رماها على الكنبه وقال بعصبيه:من اليوم انتي الي تسوين لي الغداء فاهمه
هنادي بهدوء:انشاءالله
فهد دخل يبدل ملابسه وهنادي انزلت تحت ماتبي تشوفه
++++++++
ريم لابسه فستان زيتي قصير واسع وعلى الصدر ضيق وماله اكمام بس سيور وماسكها شعرها ذيل حصان ومسويه ميك اب خفيف بعد ماانتهت لبس بخرت غرفتها وطلعت ترتب غرفة زياد لانه مايجي الا متأخر
رجع زياد في غير وقته لانه كان تعبان ويبي ينام
خلصت ريم من ترتيب الغرفه وبخرتها وطلعت وصدمة في زياد ورجعت على ورى
زياد:وش جابك هناء
ريم برتباك:ارتب الغرفه
زياد بسخريه:ليه مافيه خادمه
ريم:الا فيه بس مااحبها ترتب غرف النوم
زياد ببتسامه:تغارين
ريم:لا مااغار واذا بغار ماهو عليك
زياد ببتسامه:اجل على من
ريم وهي تتجاوزه:شي مايخصك
زياد مسكها مع يدها وردها حتى صارت قدامه
ريم بقهر:فك يدي
زياد ببتسامه:بفكها بس قولي تغارين على من
ريم بقهر:فك يدي
زياد دفها لداخل الغرفه ودخل وصك الباب
ريم بعصبيه:ليه صكيت الباب
زياد وهو يقرب منها:وراك معصبه
ريم بقهر:وخر بطلع
زياد ببتسامه:انتي الي جيتي انا ماتعنيت لك
ريم:جيت ارتب
زياد قرب منها وحط يده على خدها
ريم وخرت يده بعنف وقالت:لو سمحت بطلع
زياد بعصبيه:ممكن تسكتين
ريم بقهر:ماني ساكته
زياد حط يديه على خصرها وقربها منه وقال:ولا كلمه
ريم بعصبيه:مابي وخر عني
زياد شالها وريم تضربه بيديها بصدره وتحرك رجولها عشان يفكها لكن زياد ماعبرها وسوى الي يبيه
++++
اميره ودموعها على خدها:مقدر مقدر
نواف:وشلون متقدرين الحين هوشاف حياته وتزوج وانتي بتقعدين طول حياتك كذا من غير عيال
اميره وهي على نفس حالها:عياله هم عيالي
ام اميره:عياله ماراح يعترفون فيك حتى لو زياد يحبك امهم ماتحبك وهذا شي كافي يخليهم مايحبونك
اميره:انا راضيه مابي عيال
نواف:انتي تقولين كذا عشانك تحبينه بس صدقيني بعدين بتندمين
اميره:لا ماراح اندم طول مازياد في حياتي
نواف:زياد ماراح يكون لك بيكون لعياله
اميره:اصلن اهو بيطلق زوجته وانا بربيهم
ام اميره:خلي عنك هالكلام هو مستحيل يطلق زوجته لانه اذا الله رزقه بولد بيطمع في ثاني وثالث ورابع
اميره:ماهو لازم يطلقها يكفي انه يحبني
نواف:الحب يموت اذا ماكان فيه شي يربطكم اكثر منه
ام اميره:ولد عمك عادل لحد الحين شاريك لاتضيعين الفرصه من يدك واذا على حبك لزياد بيموت اول ما تشوفين لك ولد بين يديك
اميره بعصبيه:الحين تعرضون علي زوج ثاني وانا على ذمة زياد
نواف:لانا نحبك ونبي لك الخير انتي تدرين اني احب زياد ولا اتمنى له الا كل خير بس حبي له مايعني اني اخليك تدمرين حياتك
اميره:انا راضيه بهالشي
ام اميره:يمه فكري في نفسك لو زياد ما تزوج كان قلنا ماعليش بس زياد تزوج وبكره بيلهى عنك وانتي ماراح تلقين لك سند في هالدنيا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 4:57 am


+++++
ريم طلعت نسبتها وكانت97%
ريم بفرح:ماني مصدقه يمه
ام ريم بجنان:لا صدقي يمه لكل مجتد نصيب وانتي تعبتي وهذي ثمرت تعبك
ريم بخوف:اخاف زياد يرفض اني ادخل الجامعه
ام ريم:لا تخافين بيوافق واذا قال لا انا اكلم عمك طلال يتفاهم معه
ريم تحب راس امها:الله لايحرمني منك
ام ريم:الا طلال وينه
ريم:اكيد يلعب في الحديقه
ام ريم وهي تحط عينها في عين ريم:كيف حياتك مع زياد
ريم تذكرت انها من ذاك اليوم ماعاد شافته الانه مايرجع الا وقت النوم
ام ريم:وين رحتي اكلمك
ريم ببتسامه:معك بس سرحت شوي
ام ريم:اقولك كيف حياتك مع زياد
ريم ببتسامه:الحمدلله
ام ريم:قولي الصدق لا تخبين علي شي لان الي شافكم في الزواج يدري انه مايطيقكك
ريم"ليه يمه تذكريني"
ام ريم:وراك كل شوي شارد ذهنك
ريم تحاول تخفي المها:الله يهداك يمه ذاك اليوم انا نرفزته والا هو وشحلاته معي
ام ريم بشك:اكيد
ريم:اكيدين
++++
زياد اكلم اميره
زياد بشوق:وحشتيني
اميره ابرود:وانت اكثر
زياد:اميره وش فيك
اميره:مافيني شي
زياد:الا فيك شي اميره انا اعرفك اكثر من نفسك انتي زعلانه
اميره:ماعاد فيه شي ازعل عليه
زياد بقهر:اميره قولي وش فيك والا ترى بكره بكون عندك
اميره:ليه تجي ولمن تجي
زياد يحاول مايعصب:كيف لمن اجي اكيد لك
اميره تنهي المكالمه:زياد انا تعبانه بروح انام
زياد بقهر:كيفك
سكرت اميره من زياد ورمت نفسها على السرير تبكي على فراق زياد لانها قررت تتركه للابد
++++
ريم بعد ماطلعت امها من عندها حست بملل ماتدري وش تسوي زياد مايرد الا متأخر ويدخل غرفته وينام من غير لا يكلمها او تكلمه عايشين في البيت اغراب
ريم ادخلت مكتب زياد وصارت تدور كتاب تقرى فيه وحصلت كتاب الزير سالم ولا نها تحب القصص اخذته واجلست على الكنبه تقراه وبعد حوالي ساعتين نامة على الكنبه
رجع زياد في وقته ودخل البيت وجاء بيطلع لكن منعه نور المكتب المفتوح فتوجه له
فتح الباب وشاف ريم نايمه على الكنبه والكتاب على صدرها قرب منها واخذ الكتاب وحطه على الطاوله وشالها وطلع فيها لفوق
نيمها على السرير وجلس جمبها يتأمل وجها "آآآآه ياريم ليتني ماعرفتك حيرتيني وزتي عذابي "
مرر يده على خدها وحس انها بدت تتحرك فطبع بوسه على خدها وقام يبدل ملابسه عشان ينام
+++
نواف ببتسامه:صدقيني ماراح تندمين
اميره بحزن:ماراح اندم وانا مفارقه روحي وقلبي زياد
نواف:بكره يجيك طفل ينسيك زياد واهل زياد
اميره تمردت دمعه من عينها وقالت:ليتني ماحبيته ولا عرفته
نواف يحط يده على كتوفها:وكلي امرك لله
اميره:ونعم بالله
نواف:مدامك وافقتي خلنا نكلم زياد الحين
اميره بصدمه:الحين
نواف:أي الحين عشان نقطع عليه الطريق انه يغير رايك
اميره بستسلام:سو الي تبي
دق نواف على زياد الي على طول رد
زياد:هلا والله
نواف:هلافيك
زياد:وش اخبارك واخبار خالتي
نواف:كلنا بخير طمنا عنك
زياد:الحمدالله
نواف بجد:زياد بقولك شي بس ياليت ماتعصب
زياد وقلبه ماهو متطمن:تفضل
نواف:نبيك تطلق اميره
زياد بعصبيه:لا انت مانك صاحي
نواف بهدوء:عن الغلط واميره تبي عيال مثلك والا انت تحلل لنفسك وتحرم على غيرك
زياد بنفس العصبيه:انا بفهم انت وش دخلك انا واميره متفاهمين وعيالي هم عيال اميره
نواف:واذا قتلك ان هذا طلب اميره
زياد بصدمه:اميره
نواف:ايه واذا منت مصدق خذ كلمها
اعطى نواف الجوال لميره
اميره بعد ما اقنعها نواف وامها انها لازم تتطلق عشان تجيب عيال وان زياد مصيره بينساها ويلتهي مع عياله
اميره وقلبها يعتصر من الالم:الو
زياد بشوق:هلا وغلابهالصوت
اميره ببرود مصتنع:هلا فيك
زياد بهدوء:اميره صدق كلام نواف
اميره:أي صدق وياليت تطلقني من غير أي مشاكل
زياد بقهر:مشاكل الحين انا صرت راعي مشاكل
اميره بتخليه يكرها عشان يكرها ويطلقها قالت:اسمع يا ابن الناس انا ابي ولد عمي وهو بعد يبيني فياليت تطلقني
زياد انصدم من كلامها وقال:طلاق يااميره مافيه واعلى مافي خيلك اركبيه سامعه وسكر التليفون
اميره اول ماسكر زياد السماعه صارت تبكي بحرقه وامها تهدي فيها
زياد حس الدنيا بكبرها ضاقت عليه ماتوقع انه يسمع هالكلام في حياته اميره تطلب الطلاق
فهد دخل وشاف زياد حاط راسه بين يديه
فهد:عساء ماشر
زياد رفع راسه وكانت عيونه تحكي همه وحزنه
فهد قرب منه وقال:زياد وش فيك
زياد بألم:اميره تبي الطلاق
فهد بصدمه:الطلاق
زياد رد يحط راسه بين يديه وقال:أي الطلاق
فهد حط يده على كتف زياد وقال:وكل امرك لربك
زياد بصوت حزين:من يصدق ان اميره تطلب الطلاق
فهد:روح لها يمكن اهلها ضاغطين عليها
زياد بقهر:لاهي كلمتني وقالت انها تبي ولد عمها
فهد:انت ادرى واحد ان اميره تحبك وكلامها هذا عشان تطلقها
زياد:والحل الحين
فهد:مالك الا تروح لها
زياد رفع راسه وقال:اجل انا بمشي الحين
فهد:وين تروح وانت للحين ماحجزت
زياد بقهر:بروح بالسياره
طلع زياد ومسك خط الامارات كل امله ان اميره ماترده
+++
غلا:اقول خالتي وش اخبار هنادي وفهد
ام فهد:الحمد لله
غلا بخبث:الا وين هنادي ماشوفها تجلس معك
ام فهد:هنادي في المطبخ تجهز الغداء لفهد
غلا بقهر:ليه وين الخدم
ام فهد:موجدين بس فهد يحب ياكل من يدها
فهد:السلام عليكم
غلا حطت لثمه وقالت بدلع:وعليكم السلام
فهد يجلس على الكرسي:الا وين هنادي
ام فهد ببتسامه:تجهز لك الغداء الا وين ابوك
فهد ينزل شماغه/معزوم عند واحد على الغداء
غلا فكرت في فكره وقالت:عن اذنكم بروح لهنادي
هنادي رتبت الاكل على الطاوله وراحت تبدل ملابسه
غلا اول ماشافت هنادي رقت فوق راحت للمطبخ واخذت ملح وصبته على الاكل
هنادي اخذت شور سريع ولبست فستان قصير لون عنابي وفيه شريطه لونها اسود على الخصرواكمامه كت وسوت ميك اب خفيف ولبست حذاء عالي لونه اسود على لون الشريطه
ردت غلا وجلست ولا كأنها مسويه شي
هنادي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
هنادي:يالله الغداء جاهز
فهد كان يطالعها بعجاب وانتبهت غلا لنظراته
جلسو على الطاول عشان يتغدون
فهد بعد مااخذ اول لقمه قال بعصبيه:مالت عليك وعلى طبخك
هنادي بدهشه:وش فيه طبخي
فهد اخذ لقمه وحطها في فم هنادي وهو يقول:ذوقي طبخ
هنادي اكلت القمه وقامت تكح
ام فهد بعد ماذاقت الاكل قالت:مايستاهل الموضوع كل هالعصبيه
فهد بسخريه:صح مايستاهل يعني وش بتوقع من وحده مدلعه وشايفه عمرها الا اكل مثل وجها
هنادي انقهرت من كلامه خصوصا ان غلا موجوده وقالت:والله اذا انا مااعجبك طلقني
ام فهد انصدمة من كلام هنادي لانها كانت تتوقع انهم عايشين في سعاده
فهد بتهديد:ان قلتي هالكلمه مره ثانيه ماتلومين الا نفسك فاهمه
هنادي بتحدي:وش بتسوي يعني
ام فهد تدخلت تنهي النقاش:خلاص يمه روح واقصر الشر مانبي مشاكل
فهد طالع في هنادي وطلع
هنادي قامت بكل شموخ وكأن كلام فهد ماهمها
غلا اطلعت بسرعه ورى فهد تكمل الخطه
شافت فهد جالس على الكنبه وواضح انه مقهور
غلابمكر:الله يهداك يافهد ماكان المفروض تعصب
فهد بقهر:لا المفروض اصفق لها
غلا بدلع:ماقلت كذا بس شوف يوم انت عصبت هي طولت لسانها ومااحترمتك
فهد:...............
غلا بخبث:تصدق مدري كيف مسكت اعصابك لوواحد ثاني كان طلقها
يوم شافت غلا راحت لفهد راحت وراها
دخلت هنادي وقالت بهدوء:واتوقع لو وحده ثانيه مكانك اخذت قشها وطلعت
غلا بقهر:انا في بيت خالي ماني في بيتك
هنادي بنفس الهدوء:وبيت خالك يصير بيت زوجي فاهمه يعني ايش زوجي والا افهمك
غلا بدلع:فهد شوفها تطردني من بيتكم
هنادي تبي تقهرها لانها عارفه انها ورى الموضوع قالت ببتسامه:لو سمحتي فهد زوجي وما اسمحلك تتكلمين معه فاهم
غلا بدلع:فــــــهد
هنادي بنفس صوت غلا قالت:تـــــــبن
فهد ابتسم على كلام هنادي بس حاول محد ينتبه
غلا شوي وتبكي من فهد الي ماخذ موقع المتفرج
غلا بقهر:انا بعرف انت وش لاقي فيها
هنادي بغرور:يحبني وهذا الي يفرقني عن غيري
غلا بعصبيه:من قال انه يحبك لو يحبك ماهزئك قدامنا وهانك
فهد بصوت حاد شوي:غلا لو سمحتي روحي الحين
هنادي تطالع في غلا بنتصار
غلا شوي وتبكي:يعني ماتقدر تسكتها
فهد مل منهن ومن كلامهن فقرر الانسحاب
طلع فهد من البيت وكلمة هنادي تتردد في مسمعه يحس قلبه ينقبض اذا تذكرها ماتوقع ان هنادي في يوم ممكن تطلب الطلاق وهي تحبه
فهد في نفسه"وشلون ماتطلب الطلاق وانا مسفه فيها وماني معبرها اكيد الحب بيموت في قلبها "
غلا ماتت من القهر ودها تلحق هنادي وتذبحها وترتاح
++++
وصل زياد للامارات في الليل فنام في فندق
ريم خافت عليه لانه تأخر صدق مابينهم كلام ولا حتى ياكلون مع بعض بس ريم ماتنام الا لما يجي
صلت ريم الفجر وقالت خلني ادق
زياد كان صاحي طول الليل يفكر وسمع جواله يدق شاف الاسم وعرف انه ريم
زياد:خير
ريم بهدوء:شفتك مارديت ودقيت اطتمن
زياد:خلاص تطمنتي يالله سكري
سكرت ريم من زياد وانقهرت من رده يعني هي داقه تتطمن عليه وهو ماهو سائل فيه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 4:59 am

+++
هنادي بعد الصلاه مانامت تفكر في حياتها مع فهد
صحى فهد متأخر للصلاه قام بسرعه توضا وصلى
هنادي عرفت انه صحى من صوته فمسحت دموعها قبل لا يطلع ويشوفها
طلع فهد وشاف هنادي جالسه قرب منها وجلس وقال:وش عندك من الفجر صاحيه
هنادي تحاول يكون صوتها طبيعي:مافيني نوم
فهد طالع في عيونها عرف انها كانت تبكي
فهد وهو يمرر يده على خدها قال:كنتي تبكين صح
هنادي تشيل يده قالت:لا
فهد ببتسامه:متأكده
هنادي بهدوء:أي
فهد ببتسامه:اسال وتجاوبين بصراحه
هنادي:اسال
فهد بمكر:وش شعورك ناحيتي
هنادي بهدوء:كيف ينعي
فهد ببتسامه:ينعي تحبيني او لا
هنادي:مااحبك ولا اكرهك
فهد يسوي نفسه مقهور:يعني ماتحبيني
هنادي:أي ليه مستغرب
فهد يحط يده على قلبه وقال:جرحتي قلبي
هنادي في نفسها"انت جرحت قلبي من قبل"
فهد:وين رحتي
هنادي:لا معك
فهد بخبث:وريني بحط يدي على قلبك بشوف هو ينبض والا ميت
هناديبعصبيه:انت وش فيك اليوم
فهد قايم بيطلع:سلامتك مافيني شي
زياد طلع من بيت خالته معصب بعد مارفضت اميره تقابله وابوها قاله انهم يبون الطلاق
ريم كانت جالسه في الحديقه وماسكه في يدها كتاب تقراها
دخل زياد البيت وكان ماهو طايق عمره
ريم شافت وهو داخل وكان واضح عليه التعب
زياد شافها جالسه وتطالع فيه لكنه سفها وتوجه لداخل مايبي يكلم احد يبي يكون لوحده
ريم تبعته بنظرها لحد مادخل وردت تقراء كتابها
+++
ام زياد:لاهذولاء اكيد جنو بيطلقون بنتهم
ابوزياد:من حقهم مايبون بنتهم تقعد طول عمرها من غير عيال
ام زياد:بس
ابوزياد:لابس ولاشي احناء بعد زوجنا ولدنا ومافكرنا في بنتهم وهم من حقهم يفكرون في مصلحت بنتهم
ام زياد:زياد تزوج ماطلقها
ابو زياد:وهي ماتقدر تتزوج الا اذا تطلقت وانا من البدايه قلت انهم لازم يتركون بعض
ام زياد بحزن:زياد درى
ابوزياد:أي هو كان عندهم اليوم بس رفض يطلق
ام زياد بقهر على ولدها:حسبي الله على من كان السبب
ابوزياد بعصبيه:انا بفهم انتي على منهو تتحسبين علي والا على اختك
ام زياد:..............ز
بعد مرور اسبوع
ابوزياد:ياولدي لا تكون اناني البنت تبي لها عيال
زياد بهدوء:وش المطلوب مني
ابوزياد:طلقها تشوف نصيبها
زياد يحاول مايعصب:يعني انت زوجتني غصب ماقلت شي والحين تبيني اطلق زوجتي
ابوزياد:لو على كيفي كان خليتك تطلقها قبل ثلاث سنين بس انت وهي رفضتو
زياد بقهر:والحين هي موافقه صح
ابوزياد:اميره كل يوم تكلم امك تبكي تبي الطلاق
زياد حط يده على جبينه لان راسه صدع من كثر التفكير
ابوزياد قام وجلس جنبه وحط يده على كتفه وقال:خل البنت تروح لنصيبها واذا على حبك الزمن قادر ينسيك ياما غيرك تخلو عن حبهم
زياد وهو قايم:يصير خير
ابوزياد:لا تفكر ان البنت ترجعلك فريح عمرك من الالم وطلقها
رجع خالد وعبير من السفر
خالد يسلم على امه:هلا بالغاليه
ام زياد ببتسامه:هلا وغلا بالغالين
عبيرتمسك يد خالد:بعد خلني اسلم على عمتي
خالد ضحك وبعد عنها
ام زياد ببتسامه:يابعد قلبي
سلمت عبير على عمتها بعدين طلو يرتاحون من السفر
+++
هنادي كانت تجهز الغداء في المطبخ لعمها وفهد
دخل فهد المطبخ وشافها ترتب الاكل على الطاوله قرب منها وحب ينرفزها يعرف انها ماهي طايقته فمسكها مع ورى
هنادي بقهر:فهد
فهد ببتسامه:امري
هنادي تحاول تتحرر منه:فكني
فهد لف وجها له وقال:زوجتي وانا احر
هناديبعصبيه:حر في غرفتك مو هناء
فهد باسها على خدها وقال:انا اسوي الي ابي ولا همني احد فاهمه
ام فهد ببتسامه:اقول استح
هنادي ماتت من الحياء وفهد ضحك عليها لما صار وجها احمر
في نهاية الموضوع اقول شكرا لمن راح يقرا ويرد على الموضوع
وشكرا لمن يقدر تعبي في هذا الموضوع
وشكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
Dr.ReVeNgE
>>مدير مجموعة ناروتو<<
>>مدير مجموعة ناروتو
Dr.ReVeNgE


ذكر السرطان الكلب
المشاركات : 281
العمر : 30
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Player10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Chess10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Hacker10
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_12
النــقــاط : 12180
سمعة العضو : 8

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 6:26 am

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teneen.niceboard.com
!* دمعــهـ الأقصــى *!
O?°'¨ (النــخــبـــه) ¨'°?O
O?°'¨ (النــخــبـــه) ¨'°?O
!* دمعــهـ الأقصــى *!


انثى الحمل الثور
المشاركات : 1312
العمر : 27
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Studen10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Chess10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Yragb11
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074310
النــقــاط : 15399
سمعة العضو : 10

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 10:23 am

يا اخوي وين التكلمة

ورب الكعبة لي اربع ساعات اقرا

الحين اذن الفجر وانا اقرا

حرام عليك

كمل بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

شكرا على تعبك بس وين التكملة ؟؟

الله يخليك كمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.BasHar
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
O?°'¨ ( VIP ) ¨'°?O
Mr.BasHar


ذكر الجدي الكلب
المشاركات : 2840
العمر : 29
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Unknow10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Unknow11
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 3_adeb10
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 35453
سمعة العضو : 19

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 2:33 pm

يسلموووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://6233.ahlamontada.net/
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 12, 2010 6:11 pm

! * دمعـــة الأقصـــى * ! كتب:
يا اخوي وين التكلمة

ورب الكعبة لي اربع ساعات اقرا

الحين اذن الفجر وانا اقرا

حرام عليك

كمل بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

شكرا على تعبك بس وين التكملة ؟؟

الله يخليك كمل


اختي العزيزة التكملة في الصفحة الثانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
!* دمعــهـ الأقصــى *!
O?°'¨ (النــخــبـــه) ¨'°?O
O?°'¨ (النــخــبـــه) ¨'°?O
!* دمعــهـ الأقصــى *!


انثى الحمل الثور
المشاركات : 1312
العمر : 27
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Studen10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Chess10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Yragb11
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074310
النــقــاط : 15399
سمعة العضو : 10

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يناير 13, 2010 9:02 am

ادري قرأت اللي بالصفحه اللي وراها

بس مو معقوله مذا انتهت ؟

شنو صار بريم وزياد واميرة

وفهد وهنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MR.JOKER
ادارة المنتدى
ادارة المنتدى
MR.JOKER


ذكر العقرب التِنِّين
المشاركات : 5196
العمر : 84
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Progra10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Sports10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 1210
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074302
النــقــاط : 36982
سمعة العضو : 16

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 5:20 pm

! * دمعـــة الأقصـــى * ! كتب:
ادري قرأت اللي بالصفحه اللي وراها

بس مو معقوله مذا انتهت ؟

شنو صار بريم وزياد واميرة

وفهد وهنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وعد يا اختي لوكان هناك تكملة انزلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://black-team.4umer.com
!* دمعــهـ الأقصــى *!
O?°'¨ (النــخــبـــه) ¨'°?O
O?°'¨ (النــخــبـــه) ¨'°?O
!* دمعــهـ الأقصــى *!


انثى الحمل الثور
المشاركات : 1312
العمر : 27
الاخلاق : 100%
المهنة : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Studen10
الهواية : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Chess10
المزاج : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Yragb11
الــعـلـم : << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Diapo_1074310
النــقــاط : 15399
سمعة العضو : 10

<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>   << حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >> - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 22, 2010 2:08 pm

مشكووورة مستر جوكر

تعبتك معي

خلاص انا لقيت التكملة

بس التكملة طويلة جدا

بس اخر شي حلووو

شكرا على مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
<< حبيته وجرحني تحملته وزاد في تجريحي/ كآآمله / رومانسيه / جريئة >>
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» صور رومانسيه حلووووة
» اساله جريئة تحتاج الى قلم جريء....
» أسئلة صريحة ؛؛ حزينة ؛؛ جريئة ؛؛ عاطفية ؛؛ مؤلمة ؛؛

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©§¤°^°¤§©منتديات عصابة (3) التنين الاسود©§¤°^°¤§© :: ₪ ҉ ][ تنين الاقسام الاخرى ][ ҉ ₪ :: --{ / .. مقر القصص والروايات .. / }---
انتقل الى: